دبي – مينا هيرالد: في سياق سعيها الدؤوب لتعزيز تواصلها مع جمهور المستهلكين أطلقت مياه العين إحدى العلامات الرائدة بقطاع المنتجات الاستهلاكية – مجموعة أغذية مؤخراً تطبيقها الجديد “MyAgthia” والذي يعمل مع مختلف أنواع الهواتف الذكية. يتوفر التطبيق الجديد على منصتي آندرويد وآبستور ومن خلاله يستطيع المستهلك إنشاء حساب جديد ليتمكن بعدها من طلب عبوات المياه ومن ثم تتبع كافة إجراءات العملية وذلك بشكل مبسط وسهل.

وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب الرئيس التنفيذي – قطاع المنتجات الاستهلاكية مجموعة أغذية قال فيه: “ساهمت التقنيات الحديثة في تغيير توجهات المستهلكين وأساليب شراء المنتجات، وتشير الإحصاءات إلى أن الإمارات العربية المتحدة من أكثر بلدان المنطقة التي في انتشار الهواتف الذكية وبنسبة تصل لـ64.6% وذلك في عام 2015 ومن المتوقع أن تصل النسبة لـ74.8% بحلول 2018. وبما أننا شركة رائدة في قطاع المياه المعبأة كان لزاماً علينا مواكبة العصر وتطوير الأسلوب التقليدي لدى طلب المياه. وأؤكد على أن تطبيق MyAgthia”” الجديد سيكون إضافة قوية حيث يسمح للمتعاملين بتتبع كافة مراحل عملية طلب المياه وتوصيلها عبر أجهزتهم الذكية.”

الجدير بالذكر أن التطبيق متوفر حالياً باللغة الانجليزية وسيتوفر قريباً بالعربية، ويتضمن العديد من الخدمات منها المحفظة الإلكترونية لشراء عبوات المياه، وخدمة تحديد المكان، وخدمة الإشعارات لدى إتمام التوصيل، ناهيك عن خدمة استبدال النقاط الترويجية، وإمكانية

إيقاف خدمة التوصيل أثناء الإجازات. كما يوفر التطبيق كافة تفاصيل عملية الدفع الحالية والسابقة.

يستهدف التطبيق الجديد “MyAgthia”، العملاء مستهلكي عبوات المياه فئة 5 جالونات تلبية لاحتياجاتهم الخاصة بالمنزل والمكتب. كما تتوفر بالتطبيق خيارات أخرى كـ التقدم بأحد الطلبات أو الاقتراحات والذي يوفر للعملاء فرصة للتواصل مع فريق مياه العين وإبداء آراءهم حول الخدمة. سيوفر التطبيق الجديد لمياه العين فرصة بناء قاعدة بيانات قوية لتعزيز خدماتها الإلكترونية للمتعاملين.