الشارقة – مينا هيرالد: أطلقت شركة “أساس العقارية” الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، عمليات البيع للأراضي التجارية في مشروع “الفلاح” بمنطقة مويلح بإمارة الشارقة في موقع مميز يوفر فرصا استثمارية ومزايا استراتيجية بفضل أسعاره التنافسية التي تبدأ من مليون ومئة الف درهم وإطلالته المباشرة على شارع الذيد وقربه من مطار الشارقة الدولي وشارع الشيخ محمد بن زايد والمدينة الجامعية.
ويوفر المشروع خيارات مختلفة من الأراضي التجارية المميزة، يسمح فيها ببناء طابق أرضي وطابق مواقف و6 متكرر للأراضي التي تزيد مساحتها عن 10000 قدم مربع ، أما الأراضي التي تقل مساحتها عن 10,000 قدم مربع فيسمح فيها ببناء طابق أرضي مع 4 متكرر .
وقال المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة أساس العقارية :”تتوافر خيارات تمويلية متميّزة للمستثمرين يتم تقديمها من قبل مصرف الشارقة الإسلامي، عبر منتج تمويلي خاص بالمشروع متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويوفر خيارات سداد طويلة ومرنة، مع معدلات ربح تنافسية، وبأقساط مريحة من دون اشتراط تحويل الراتب، لضمان توفير هوامش ربحية جيّدة للمستثمرين، وتحفيزهم للاستثمار في هذا المشروع”.

وأكد الأميري أنه تم تكليف المقاول بالبدء في تنفيذ أعمال الطرق وإنارة الشوارع للمنطقة الجديدة وتسوية الأراضي لتظهر بأفضل صورة ممكنة لخدمة المستثمرين في مشروع “الفلاح”.
ورحّب الأميري بالراغبين في الشراء بزيارة المقر الرئيسي لشركة أساس العقارية على شارع مليحة في إمارة الشارقة، للاطلاع على مخطط مشروع “الفلاح” وتوزيعات الأراضي التجارية بالمخطط ومساحاتها، حيث تم توفير فريق متخصص لاستقبال الراغبين في الشراء وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمميزات المشروع، والمساحات والأسئلة الفنية كافة.