"الإمارات الدولية للخدمات العقارية" توقع مذكرة تفاهم مع "خدمات إدارة الطاقة"

الأحد 13 مارس 2016
محمد أبو لبن

أبوظبي - مينا هيرالد: وقعت شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية، إحدى شركات بلووم القابضة والتي تقدم مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق والعقارات، مذكرة تفاهم مع شركة خدمات إدارة الطاقة، الشركة الأولى والرائدة في حلول إدارة الطاقة بالشرق الأوسط.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستعمل شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية على تزويد شركة خدمات إدارة الطاقة بعقود تنفيذ حلول هندسة الطاقة وتقييم وتعزيز أداء الطاقة لمحفظة بلوم من المشاريع العقارية الحالية والقادمة. وسوف تشمل هذه الخدمة أيضاً العملاء الخارجيين لشركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية. ومن خلال تعاونها مع شركة خدمات إدارة الطاقة، ستتمكن شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية من مساعدة المستخدمين النهائيين على التوفير في استهلاك الطاقة وخفض تكاليف التشغيل الإجمالية.

قام بتوقيع الاتفاقية، محمد أبو لبن، مدير عام الإمارات الدولية للخدمات العقارية؛ وخالد بشناق، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات إدارة الطاقة، بحضور عدد من كبار المسؤولين لدى الطرفين.

وقال محمد أبو لبن: "نتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام. فنحن حريصون دوماً على استكشاف الأفكار الجديدة التي تساعد عملائنا في خفض تكاليف التشغيل وتحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم. ونعتقد أن هذه الاتفاقية مع شركة خدمات إدارة الطاقة ستضيف قيمة كبيرة إلى مجموعة خدمات إدارة المرافق التي نقدمها لعملائنا مما سيعود بالفائدة على المجتمع ككل بفضل وفورات الطاقة التي سيتم تحقيقها".

وقال خالد بشناق: "نحن سعداء بالعمل مع شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية تماشياً مع مساعينا إلى تقديم حلول رائدة ومتطورة لإدارة الطاقة والمياه البيئة. وكلنا ثقة بأن حلول توفير الطاقة ستحقق أثراً كبيراً على صعيد تلبية متطلبات المستأجرين وضمان الاستخدام الأمثل الطاقة".

وأضاف بشناق: "بعيداً عن مشاريعنا الحالية، نعتقد أن تجديد المباني القائمة له أهمية كبيرة لضمان كفاءة الطاقة في دولة الإمارات ككل. ومن هذا المنطلق، نحن حريصون على العمل مع شركات التطوير العقاري في مرحلة ما قبل التصميم والتصميم والبناء لتنفيذ حلول الطاقة التي سيكون له دور فعال في ضمان استدامة البنية التحتية العقارية على المدى البعيد".

تقدم شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية مجموعة واسعة من خدمات التأجير وإدارة العقارات وإدارة المرافق لمجموعة متنوعة من المشاريع والعملاء وفقا لأعلى معايير الجودة وتوفر حلولا متطورة وخدمات تنافسية متخصصة لمختلف الشركات والمؤسسات في قطاعات مختلفة كالتعليم والإسكان والتجزئة والمشاريع التجارية في كل من أبوظبي ودبي والعين.

شركة خدمات إدارة الطاقة هي الشركة الأولى والرائدة في حلول إدارة الطاقة بالشرق الأوسط. وتمتلك الشركة خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال كفاءة الطاقة، وتغطي عملياتها مواقع متعددة، تشمل الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، جيبوتي، مصر ولبنان. وتحظى شركة خدمات الطاقة بالاعتماد الكامل من مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه تحت إشراف المجلس الأعلى الطاقة في دبي.

بلوم لخدمة المجتمع هي شركة تابعة لبلوم القابضة وتتخصص في خدمات تأجير العقارات وإدارة المرافق والخدمات الاستشارية. وتحرص الشركة على تقديم خدمات متخصصة تلبي احتياجات ومتطلبات المستأجرين والملاك في 38 مبنى تضم ما مجموعه 2000 وحدة سكنية وتجارية تقريباً، فضلاً عن مواكبة تطلعات المستخدمين للتمتع بأسلوب حياة مريح وخالٍ من المتاعب. وترمي الشركة إلى تقديم خدمات موثوقة وشاملة وفعالة من حيث التكلفة لإدارة العقارات على نحو يزيد إيرادات الملاك من خلال تعزيز القيمة والإنتاجية واستدامة الأصول.

"بلووم القابضة" هي إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة وتقدم أسلوب ونوعية حياة راقية وتلتزم انطلاقاً من رؤيتها بتخطي توقعات العملاء والمستثمرين من خلال الشراكة مع أفضل وأرقى الجهات في قطاع التعليم والرعاية الصحية والضيافة وخدمات المجتمع العقاري. وتمتلك بلووم القابضة محفظة متنوعة من المشاريع المتنامية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية.

Search form