دبي – مينا هيرالد: عرضت الخطوط الجوية التركية سيارة باتمان الشهيرة “باتموبيل” التي تزأر خلال فيلم المغامرات المرتقب “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة” لشركة “أفلام وارنر براذرز”، وذلك في جناحها خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي” الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين في الفترة من 9-13 مارس 2016.

وفي هذا السياق، قال أحمد أولمستر، رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية: “بالنظر إلى كوننا ناقلة رائدة تسافر إلى أكبر عدد من البلدان والوجهات العالمية مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، فإننا سعداء جداً بأن نصبح الراعي الرسمي لواحد من أكثر الأفلام المرتقبة هذا العام. وأنا على قناعة من أن هذه الشراكة من شأنها أن تسهم ليس فقط في تعزيز مكانة الخطوط الجوية التركية كعلامة تجارية عالمية بل أيضاً زيادة الإثارة والترقب للفيلم في معرض بورصة برلين الدولي. ونحن سعداء باستعراض سيارة ’باتموبيل‘ الجديدة التي تظهر في فيلم ’باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة‘ في معرض بورصة برلين الدولي، الذي يعد واحداً من معارض السياحة والسفر الرائدة في العالم”.

وإضافة إلى مشاهدة أحدث طراز من المركبة الشهيرة، سوف يتمكن زوار جناح الخطوط الجوية التركية في معرض بورصة برلين الدولي من مشاهدة صور حصرية للفيلم والحصول على منتجات ترويجية تدور حول الفيلم، مثل دليل سفر “تايم أوت” للذهاب إلى مدينتي جوثام سيتي ومتروبوليس، اللتين كشفت عنهما الناقلة كأحدث محطتين لها.

وسوف يفتح أحد المشاهد الأساسية في الفيلم على متن طائرة الخطوط الجوية التركية طراز “777” من خلال المرأة العجيبة “وندر وومان” التي تلعب دورها الممثلة جال جادوت. وسوف تكشف الخطوط الجوية التركية أيضاً عن تجارب مبتكرة مستوحاة من الفيلم تعطي الجمهور حول العالم نظرة داخلية لعالم البطلين الخارقين الشهيرين اللذين يواجهان بعضهما البعض لأول مرة على الشاشة الكبيرة عند عرض الفيلم في دور السينما حول العالم في 25 مارس 2016.