دبي – مينا هيرالد: بما يتمتع به من تجهيزات موسّعة في مجال السلامة، والأداء المميز، وحلول المعلومات والترفيه، يضمن جي إم سي تيراين 2016 حصول العملاء على سعر تنافسي فائق مقارنة بالعروض الأخرى المتوفرة في هذه الفئة. ويستمر تيراين 2016 المطوّر والمميز بمظهر عصري جديد وتعزيزات إضافية، بتقديم حلول ذكية للعملاء الباحثين عن سيارة تنبض بالتنوع، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة.

وفي العام 2016، حصل تصميم تيراين الجريء على تطويرات وتحسينات إضافية، حيث أصبح يتضمن واجهة أمامية وخلفية بتصميم مطوّر مع لمسات من الكروم، وإضاءة LED نهارية، وعجلات 18 و19 إنش، ومقاعد بأقمشة فاخرة (قياسياً الآن في SLE)، وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات مطوّرة مع رف تخزين جديد وصور جديدة للوحة التحكم، وناقل حركة جديد مطعم بالكروم.

ويتوفر تيراين 2016 بالدفع الأمامي والدفع الرباعي المتواصل، وبفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتحتوي جميع الطرازات على فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر، إضافة إلى ست وسادات هواء قياسية: وسادات هواء ثنائية في الأمام، وأخرى خاصة بحماية الرأس من الاصطدامات الجانبية، ووسادات جانبية مثبتة على المقاعد ومخصصة لحماية منطقة الحوض والصدر.

ويتمتع محرك جي إم سي تيراين القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر بتقنية الحقن المباشر للوقود القادرة على توفير استهلاك الوقود بمعدل 7.35 لتر لكل 100 كيلو متر على الطرقات السريعة (الدفع الأمامي). أما محرك الحقن المباشر الاختياري V6 سعة 3.6 لتر فيقدم أفضل قوة ضمن الفئة تبلغ 292 حصاناً و369 نيوتن متر من عزم الدوران. وهذا المحرك قادر أيضاً على تأمين قدرات قطر تصل إلى 1,588 كيلو غرام.

وبالإضافة إلى نظامي التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف- الموجودان سابقاً في دينالي فقط، والآن في متوفران اختيارياً في SLE وقياسياً في SLT- يقدّم تيراين أنظمة الإنذار الخلفي، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار عند مغادرة المسار، كجزء من حزمة السلامة الشمولية التي تقدمها جي إم سي.

ويتوفر جي إم سي IntelliLink في الفئات SLE، وSLT، ودينالي. وهو يقدم تكنولوجيا حصرية ضمن فئتها في مجال المعلومات والترفيه تتماشى مع إقبال المزيد والمزيد من العملاء نحو التكنولوجيا المرتبطة بالهواتف الذكية. ويعزز IntelliLink التجربة التكنولوجية من خلال تقديم قدرات الهاتف الذكي داخل السيارة بشكل انسيابي رائع، ليتمكن السائق من وضع هاتفه وقيادة السيارة بأمان تام.

جي إم سي تيراين 2016 متوفر الآن في صالات العرض بمختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بسعر مقترح يبدأ من 25,333 دولار أميركي (37,570 دولار أميركي لدينالي)، مع ضمان ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر، وأربع سنوات من المساعدة على الطرقات.