دبي – مينا هيرالد: أعلنت «إنجل آند فولكرز» عن تدشين مكاتبها في قلب العاصمة الفرنسية باريس، الأمر الذي سييسر على المستثمرين بدبي شراء العقارات السكنية الباريسية. وقالت شركة الوساطة العقارية العالمية المتخصصة في العقارات الفاخرة إن تدشين مكاتبها في باريس في أواخر يناير 2016 سيتيح للمستثمرين بدولة الإمارات العربية المتحدة فرصة غير مسبوقة لمعاينة نخبة من أهم العقارات المطروحة في السوق العقارية العالمية.

وقالت «إنجل آند فولكرز» إن مكاتبها الباريسية متخصصة في الوساطة العقارية للعقارات الفخمة الواقعة في قلب باريس وإلى الغرب من وسط العاصمة الفرنسية. وتتوافر اليوم العقارات المدرجة بالعاصمة الفرنسية عبر شبكة مكاتب «إنجل آند فولكرز» حول العالم، بما في ذلك مكاتبها في دبي. وبتدشين مكاتبها في باريس تكون «إنجل آند فولكرز» قد دشنت عشرة مكاتب رئيسية منذ عام 2013 في عدد من أهم عواصم ومدن العالم. وتتميز مكاتب «إنجل آند فولكرز» بمفهوم مبتكر فهي تضم فريقاً من الوسطاء والخبراء العقاريين لتقديم خدمات الوساطة العقارية على امتداد أكثر الأحياء فخامة في العواصم التي تعمل بها. وتدعم هذه المكاتبَ “رَدْهاتٌ عقارية” تمثل أول نقطة اتصال مع العملاء.

وبهذه المناسبة، قال سيزر لاتريلا، الرئيس التنفيذي لدى «إنجل آند فولكرز – دبي»: “لاشك أن باريس من أهم عواصم العالم، وهي عاصمة الجمال والثقافة، وهي أيضاً من بين أهم عواصم العالمية السياسية والاقتصادية. ويسرّ إنجل آند فولكرز أن توفر للأثرياء بالإمارات طيفاً عريضاً من العقارات الباريسية السكنية الفخمة بالاستعانة بفريق خبراء الوساطة العقارية بمكاتبنا في قلب عاصمة النور”.

السوق العقارية الباريسية: 40.000 يورو للمتر المربع
أكثر المواقع الحصرية فخامة والمطلة على نهر السين هي Saint Germain des Prés و Quartier des Invalides و Île Saint-Louis، علاوة على العناوين القريبة من Place des Vosges و Palais Royal و Champs de Mars. ويهيمن المشترون والمستثمرون الفرنسيون على السوق العقارية الباريسية، غير أن العقارات الفخمة تجتذب المستثمرين الدوليين، لاسيما من إيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وبلدان الشرق الأوسط.

وفي هذا الصدد، قال جيروم كوينتل، المدير التنفيذي لدى «إنجل آند فولكرز – باريس»: “العقارات السكنية المرموقة التي خضعت لأعمال تجديد في الحيَّين السادس والسابع مع إطلالة على عدد من أهم المعالم التاريخية الباريسية مثل برج إيفل يمكن أن يصل سعر المتر المربع الواحد فيها إلى 40000 يورو، وهدفنا خلال المرحلة المقبلة توسيع وتسريع رقعة أعمالنا عبر مكاتبنا بالعاصمة الفرنسية. ومما تنفرد به إنجل آند فولكرز شبكتها العالمية المترامية على امتداد أكثر من 700 موقع حول العالم، وهو ما يسهّل على الوكلاء العقاريين الوصول إلى مشترين محتملين في شتى أرجاء العالم”.

1000 متر مربع من المساحات المكتبية في وسط العاصمة الفرنسية
تقع مكاتب «إنجل آند فولكرز» الباريسية في شارع Rue de Berri، في الحيّ الثامن، على بُعد مسافة قصيرة من الشانزليزيه الشهير. ويعود هذا المبنى العريق إلى القرن التاسع عشر، وكان في الأصل فندقاً. وتم تجديد وتحديث المبنى بشكل كامل، ويوفر للوكلاء العقاريين مساحة مكتبية شاسعة تبلغ 1000 متر مربع، ومن أهم معالم المبنى الحديقة الخلفية على مساحة 400 متر مربع تقريباً.
وترتبط بمكاتب «إنجل آند فولكرز» الباريسية رَدهتان عقاريتان في موقعين مهمين يشهدان حركة عالية في العاصمة الفرنسية، وتمثل الردهتان العقاريتان أول نقطة اتصال مع العملاء المحتملين، وهما مزوَّدتان بمقاعد مريحة وتتسمان بأجواء رحبة. وتقع الردهة الأولى في شارع Boulevard Haussmann المحاط بالمتاجر الكبرى والمصارف، فيما شارفت الردهة الثانية على الاكتمال وتقع في الطابق الأرضي من مكاتب Boulevard Haussmann بالعاصمة الفرنسية.
وإلى جانب باريس، افتتحت «إنجل آند فولكرز» في الأعوام القليلة الماضية مكاتب في كلّ من برشلونة ونيويورك وبوغوتا وفيينا ومالطا ومدريد وفالنسيا ودبي وروما.