دبي – مينا هيرالد: نالت استديوهات كرتون نتورك ارابيا إشادة خاصة لفئة “أفضل استخدام للرسوم المتحركة” خلال حفل توزيع جوائز مجلة ديجتال استوديو، وذلك في فندق كونراد بدبي. قدمت جوائز ديجيتال استوديو تقديراً للأفراد والمؤسسات والشركات التي ساهمت بشكل مميز في قطاع البث والإنتاج. حيث قامت لجنة التحكيم بتكريم استديوهات كرتون نتورك ارابيا على عملهم المبهر في المسلسل الكرتوني الإماراتي “منصور” في موسمه الثاني. جمع راشد الهرمودي، صاحب فكرة المسلسل الكرتوني “منصور” والمنتج المنفذ، بين عناصر كوميدية وشخصيات من ثقافات وخلفيات متعددة وقصص هادفة تتمحور حول تراث وقيم المجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.

وتعد هذه المشاركة الأولى لاستديوهات كرتون نتورك العربية في أي نوع من أنواع المسابقات والجوائز في هذا المجال. كما أن هذه الجائزة هي الأولى من نوعها لاستديوهات كرتون نتورك ارابيا والتي تتخذ من twofour54 مقرا لها ضمن جوائز ديجيتال استوديو. هذا وقد تنافست استديوهات كرتون نتورك ارابيا مع شركات كبرى ضمن فئة الجائزة.

من جانبه قال طارق منير، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا واليونان وقبرص في تيرنر في سياق تعليقه على نيل الجائزة: “يعد هذا النجاح من أهم ما حققته استوديوهات كرتون نتورك وهنا أود أن أهنئ فريق العمل الذي بذل جهوداً استنثائية لتحقيق هذا الفوز الرائع الذي يعكس نجاح رؤيتنا وشراكتنا الاستراتيجية “.

ومن جانبه، قال آدم خواجة، مدير الإبداع في “استديوهات كرتون نتورك ارابيا”: “نحن فخورون جدا بالعمل الذي قدم في الموسم الثاني من المسلسل الكرتوني “منصور”. إننا ننطلق نحو تحقيق إنجاز لافت في مسيرة التطور والنمو لصناعة الرسوم المتحركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونتطلع الى المزيد من الجوائز والأعمال ذات قيمة للمجتمع الاماراتي والخليجي”.

وعلق راشد الهرمودي، صاحب فكرة المسلسل الكرتوني الهادف “منصور” والمنتج المنفذ: “أن التعاون والعمل الجماعي هما أساس النجاح وتحقيق الأهداف. إنني ممتن للعمل جنبا الى جنب مع “استديوهات كرتون نتورك ارابيا.”

وحضر حفل توزيع الجوائز شركات كبيرة في مجال البث التلفزيوني والانتاج وكبار الشخصيات في المنطقة في قطاع البث والتلفزيون وإنتاج الأفلام وغيرهم من الضيوف البارزين.