دبي – مينا هيرالد: يستضيف “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، حفلاً غنائياً ليومين على إيقاعات الأنغام الخليجية خلال فعالية “جلسات الشاطئ”. ويقام الحفل في 15 و16 مارس 2016 وسيستعرض بعضاً من أجمل أغاني المطربين العرب.

وسيكون الزوار في اليوم الأول من الحفل على موعد مع المغنية المغربية دنيا بطمة التي تُعرف بتنافسها وتأهلها إلى مراحل متقدمة من برنامج المواهب الغنائية “محبوب العرب” في موسمه الأول، فضلاً عن المغني والملحن العراقي وليد الشامي الذي لحّن العديد من الأغاني المعروفة بالتعاون مع أبرز الفنانين والمطربين العرب، مثل أغنية “أنا أصلي” وأغنية “أحبه كلش”.

وسيشهد اليوم الثاني من الحفل مشاركة المغنية السعودية داليا مبارك والتي ستؤدي بعض أشهر أغانيها مثل “قلبت الطاولة” و”فارق عن الناس”، إضافة إلى المغني القطري فهد الكبيسي الذي اكتسب سمعة طيبة في المنطقة خلال أكثر من عقد بفضل أغانيه الخليجية المميزة، ومنها أغنية “لا تعتذر” وأغنية “بطّلنا”.

ويمكن للزوار حضور يومي الحفل مجاناً أو الحصول على تذاكر جلوس في المقدمة بسعر 350 درهماً. وتتوفر التذاكر لدى مطعم “بوتس، بانز أند بوردس” في “ذا بييتش” خلال اليومين.
الفعالية: “جلسات الشاطئ” في “ذا بييتش”
التاريخ: 15 – 16 مارس 2016
الزمان: 8:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
سعر التذاكر: مجاناً / تبلغ قيمة تذاكر الجلوس في المقدمة 350 درهماً
المكان: مسرح المرج الجنوبي في “ذا بييتش”