دبي – مينا هيرالد: تشارك “كيمورس انترناشيونال أوبيريشنز” (Chemours International Operations SARL)، إحدى الشركات المساهمة العامة المستقلة وأحد أكبر منتجي مادة ثاني أكسيد التيتانيوم في العالم، في “معرض الشرق الأوسط للطلاء 2016” (2016 Middle East Coatings)، والذي إنطلق اليوم 14 مارس 2015 ويستمر لغاية 16 منه في “مركز دبي التجاري العالمي”.

وخلال مشاركتها في هذا الحدث، ستسلط الشركة الضوء على مادة ثاني أكسيد التيتانيوم “تي. آي- بيور” (Ti-Pure)، وهي عبارة عن مركب أساسي لبعض من أنقى وأكثر التطبيقات كفاءة والتي تشمل الدهانات والبلاستيك والصفائح والطلاءات الدائمة للسيارات والطائرات. وفيما يتعلق بتطبيقات الطلاء المعماري، توسع حلول نظام “تي. آي-بيور” من حدود قدرة الطلاء على الإخفاء مع توفير سرعة وسهولة في تغطية الدهان. أما بالنسبة للطلاءات الصناعية، فإن منتجات “تي. آي-بيور” توفر كفاءة في الانتشار وأقل قدر من استهلاك الطاقة ومعدل ديمومة ممتاز.

وبالإضافة إلى عرضها منتجات “تي. آي-بيور”، تقدم “كيمورس” أيضاً منتج “تي. آي- بيور ون كوت” (Ti-Pure OneCoat)، المدعم بفرص التسويق المشرك مع منتجي “تي. أس6300″ (TS6300) و”تيفلون” (Teflon). ويعد “تي. آي- بيور ون كوت” منتج لمنهجية تعاونية جمعت ما بين التكنولوجيا الفريدة والمعرفة بالسوق وأحدث مركب من “تي. آي-بيور” وهو “تي. أس6300″، بالإضافة إلى الخبرة في إعداد التركيبات وذلك لتوسيع حدود قدرة الطلاء على الإخفاء بحيث يتجاوز ما كان ممكناً في السابق. ويتم استخدام “تيفلون”، العلامة التجارية الأصلية للمنتجات الفلورية والتي تطورت من الحمض الكربوكسيلي طويل السلسلة “سي 8” (C8) إلى حمض الكربوكسيلي قصير السلسلة “سي 6” (C6)، في تركيبة “تي. آي-بيور” من أجل تطوير طلاءات مقاومة للأوساخ.

وقال هايكه فان دي كيرخوف، مدير عام تقنيات التيتانيوم في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “كيمورس انترناشيونال أوبريشنز”: “من المتوقع أن تصل قيمة سوق ثاني أكسيد التيتانيوم العالمي إلى 31.19 مليار دولار بحلول العام 2022، يدعم ذلك الاستهلاك المتنامي لصباغ التبييض في قطاع صناعة الدهان والطلاء. من ناحية ثانية، يتوقع أن ينمو حجم نمو تطبيقات الطلاء المعماري في سوق مضافات الطلاء في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بنحو 6% على أساس سنوي بين العامين 2008 و2020. ونتطلع من خلال المشاركة في المعرض للاستفادة من ازدهار هذه الصناعة على المستوى الإقليمي. وتعتمد تركيباتنا المبتكرة “تي. آي- بيور” على التقنيات الكيماوية التي كانت رائدة في عام 1931، حيث نواصل تحسينها حتى اليوم من أجل توسيع قدرات الدهانات. ونسعى من خلال المعرض إلى تقديم حلول مستدامة لعملائنا بهدف تحسين نوعية حياة المستهلكين حول العالم”.

ويعد “معرض الشرق الأوسط للطلاء” الحدث الوحيد المتخصص على مستوى المنطقة لموردي المواد الخام ومصنعي المعدات. وستعرض “كيمورس انترناشيونال أوبريشنز” منتجاتها في المنصة رقم (C01).