مسقط – مينا هيرالد: وقعت أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة اليوم عقد إدارة مع شركة مزن عمان التجارية ش.م.ع.م لتشغيل فندق كورب مسقط المزن. الفندق الراقي بتصنيف ثلاث نجوم تبلغ مساحة مبانيه 12301 م2، و يمثل أحد عناصر مشروع المزن متعدد الأغراض الذي صمم ليكون وجهو متكاملة حيث يضم مول تجاري و مركز لياقة فخم إضافةً إلى الفندق، و تقوم بتطويره شركة مجان للتعمير بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وفي إعلان النبأ، قال الفاضل/ محمد الكندي، رئيس مجلس إدارة شركة مزن عمان التجارية ش.م.ع.م ، ” تنمو السياحة في عمان بوتيرة مطردة ، مع توقعات باستقبال 12 مليون زائر سنوياً بحلول 2020، يزيد من الطلب على فنادق جيدة في قطاع السوق المتوسطة لتلبية احتياجات قطاعات المسافرين المختلفة، و سنقوم بإنشاء فندق كورب مسقط المزن لتلبية الطلب المتزايد في هذا القطاع. نسعى لأن يكون فندق كورب مسقط المزن مقصدا مريحاً وأنيقاً للمسافرين إلى مسقط للعمل أو الترفيه على حد سواء، و يسعدنا العمل مع مشغل طيب السمعة مثل أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة في هذا المشروع العقاري المهم الذي تم تصميمه ليكمل مول المزن “.

من المتوقع أن يستقبل فندق كورب مسقط المزن ضيفه الأوائل بنهاية عام 2018، و قال لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي لشركة أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة: “عمان سوق تطوير رئيسي بالنسبة لأتش أم أتش ونحن نشعر بالفخر الشديد أن نخطو أولى خطوات علامتنا التجارية كورب في السلطنة مع فندق كورب مسقط المزن. صناعة الضيافة في عمان تشهد نموا هائلاً حالياً ونحن ممتنون حقيقة لشركة مزن عمان التجارية لأنها منحتنا الفرصة في هذا التوقيت الحاسم. أتش أم أتش تتمتع بوضع جيد في السلطنة كواحدة من كبريات مجموعات الفنادق “الخالية من الكحول” المزودة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا ونحن على ثقة من أن فندق كورب مسقط المزن سوف يضيف قيمة هائلة لوجودنا المتزايد في عمان و سيعزز محفظة فنادقنا العالمية”.

يتمتع فندق كورب مسقط المزن بموقع استراتيجي في منطقة المويلح، على مقربة من مطار مسقط الدولي وأهم مراكز الأعمال، المناطق الصناعية و المؤسسات الحكومية. يضم الفندق 132 غرفة، و سيكون الفندق متصلاً بمول المزن و يوفر مجموعة من الخدمات و التسهيلات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المسافرين العصريين سواء من أجل العمل أو الترفيه. من مطعم راقٍ، إلى مركز أعمال كامل التجهيزات و مرافق ترفيه، سيضم الفندق كل الاحتياجات. بعض أهم مميزات الفندق: مطعم متعدد المطابخ مع خدمة الغرف، خدمات مركز الأعمال، مرافق للمؤتمرات، موقف سيارات أسفل الفندق، إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجاناً، حمام سباحة على السطح ومرافق السبا.

إضافة فندق كورب مسقط المزن تكمل محفظة فنادق أتش أم أتش المتنامية في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا ويعزز إلتزام المجموعة بوجهة عمان. و يواصل لوران في حديثه عن استراتيجية توسع أتش أم أتش قائلاً: “نريد في أتش أم اتش أن ننمو وفقا لخطتنا الاستراتيجية المستدامة بالمعني الحرفي للكلمة. تمثل دول مجلس التعاون الخليجي، مع تركيز خاص على الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان والمملكة العربية السعوية، محوراً مركزياً في استراتيجية توسعنا. حجم الفرص في المنطقة للفنادق خاصة في قطاع الفنادق الإقتصادية لم يسبق له مثيل. هدفنا أن يكون لدينا ستة فنادق في سلطنة عمان بحلول عام 2020 و أن نضاعف أربع مرات عدد الغرف الإجمالي في محفظتنا”.