دبي – مينا هيرالد: هل تحلمون بالإختلاط بالنجوم خلال احتفالية السجادة الحمراء. الآن يمكنكم القيام بذلك مع دو!
دو، شريك الاتصال الرسمي لحفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا” 2016، توفر لعملائها الفرصة للقاء نخبة من نجوم بوليوود خلال حفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا” 2016 التي تقام في إستاد دبي الدولي للكريكيت. وسيحظى 10 مشتركين في خدمات دو بالفرصة للسير على السجادة الحمراء برفقة ضيف من اختيارهم، وذلك بحضور أكثر من 100 شخصية من المشاهير بما فيهم أميتاب باشكان وكارينا كابور وشاه روخ خان وسلمان خان. للحصول على فرصة الفوز، يتوجب على العملاء الدخول في سحب قرعة عبر الاشتراك في خدمات دو ذات القيمة المضافة أو المشاركة في إحدى المسابقات التي تنظمها الشركة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.
وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “نلتزم في دو بتحقيق أحلام عملائنا، إلى جانب توحيد المجتمعات الإماراتية عبر عدد من الشراكات المتميزة. ويوفر تعاوننا مع حفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا” 2016 فرصة متميزة تتيح لنا جمع شريحة واسعة من عملاء الشركة المحظوظين بنجوم بوليوود المفضلين لديهم بهدف تحقيق أحلامهم”.
وتقدم دو الكثير من العروض الحصرية بهذه المناسبة، حيث سيتمكن عشاق أفلام بوليوود المشاركة في عملية التصويت خلال الحفل من خلال إرسال كلمة (TOIFA) على الرقم 3888 مقابل 2 درهم فقط. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء التحدث للنجوم ومتابعة صفحات دو على كل من فايسبوك وإنستاغرام وتويتر للمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة المتميزة.
وتشمل الخدمات المشوقة الأخرى محفظة نغمات المتصل من دو (du Caller Tunes) – التي يمكن استخدامها عبر طلب الرقم 156، واختيار (حفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا”) مقابل اشتراك شهري بقيمة 8 درهم شهرياً فقط. ويمكن للعملاء الحصول على مقاطع الفيديو وصور الخلفيات الخاصة بالمناسبة عبر زيارة الموقع myworld.du.ae.
ويقام حفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا” 2016 في 18 مارس الجاري في استاد دبي الدولي بمدينة دبي الرياضية. وسيشهد الحفل عروضاً مشوقة من كل من شاه روخ خان وفارون داوان وكارينا كابور خان وجاكلين فيرنانديز ويويو هوني سينغ وغيرهم الكثير من مشاهير بوليوود.