مانشستر – مينا هيرالد: تفـتخـر شركة “قلف أويل انترناشيونال” (Gulf Oil International) بالإعلان عن دخولها في شراكة طويلة الأمد مع العلامة التجارية الرائدة في العالم لكرة القدم، مانشستر يونايتد. ونظراً لأنها تعتبر على ما يبدو الشراكة الأولى من نوعها في قطاع النفط والغاز، ستجعل هذه المبادرة الرائدة من “قلف أويل انترناشيونال” شريك زيوت التشحيم والوقود بالتجزئة العالمي الرسمي لمانشستر يونايتد.
وتم الإعلان عن الشراكة اليوم في مدينة مانشستر بحضور نائب الرئيس الدولي لشركة “قلف أويل انترناشيونال”، فرانك روتن؛ والمدير التجاري لمانشستر يونايتد، جيمي ريجل؛ إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الأول وأساطير مانشستر يونايتد في مجمع التدريب AON بالنادي.
وتستمر شراكة مانشستر يونايتد مع “قلف أويل انترناشيونال” مبدئياً لغاية نهاية الموسم الكروي 2018/2019، وهي تمثّل أضخم شراكة فردية على الإطلاق تتعهّد بها العلامة التجارية العالمية للزيوت والوقود.
وستمنح الاتفاقية “قلف أويل انترناشيونال” – إحدى شركات مجموعة هيندوجا – إمكانات النفاذ إلى أصول مانشستر يونايتد، بما في ذلك شعار النادي وصور اللاعبين، في حين سيظهر القرص البرتقالي المميز لشركة “قلف” على اللوحات الرقمية التي تُحيط بالملعب خلال مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنكليزي، وأيضاً كأس رابطة الدوري الإنكليزي في الأولدترافورد.
وتأتي هذه الشراكة كخطوة إضافية ضمن مساعي “قلف أويل انترناشيونال” لترسيخ حضورها التجاري على الصعيد العالمي، وستمكّنها من الاندماج والتفاعل مع جمهور مانشستر يونايتد حول العالم، بما في ذلك 325 مليون شخص من متابعي النادي في آسيا؛ وهي منطقة تركّز عليها “قلف أويل انترناشيونال” بشكل رئيسي مع حضور قوي في الهند، وأعمال متنامية بوتيرة سريعة في الصين والشرق الأوسط وإندونيسيا.
ويقول فرانك روتن، نائب الرئيس الدولي لشركة “قلف أويل انترناشيونال”: “تعد ’قلف أويل انترناشيونال‘ علامة مميزة في عالم رياضات السيارات، إلا أن هذه الخطوة تعتبر بمثابة فرصة مثيرة حقاً من أجل توسيع نطاق رعاياتنا لما هو أبعد من رياضات السيارات، والوقوف بشموخ على الساحة العالمية لإظهار الطموح وإمكانات النمو التي تتحلّى بها علامتنا التجارية”.
ويضيف: “إن هذه الاتفاقية مع مانشستر يونايتد، وهو أعظم اسم في عالم كرة القدم بكل تأكيد، تجمع بين علامتين تجاريتين تزخران بإرث مذهل للغاية، وبفخر مستحق من حيث التميّـز في الأداء، وأيضاً بالقدرة على الإنصات إلى رغبات عملائهما – وهم المشجعين في حالة مانشستر يونايتد – ومن ثم تحويل ذلك إلى عمل حقيقي. ونتطلع قدماً للإمكانات الواعدة والمرتقبة خلال الفترة المقبلة”.
ومع انتشار منتجات زيوت التشحيم لشركة “قلف أويل انترناشيونال” في أكثر من 110 دولة حول العالم، ومحطات الوقود في 22 دولة، إلى جانب أعمالها البحرية المزدهرة في العالم، تعكس هذه الاتفاقية الجديدة التزام الشركة بمواصلة إضفاء قيمة جوهرية على ما تقدمّه لعملائها عند استخدامهم لمنتجاتها من زيوت المحركات أو محطاتها للوقود. وتعكس الاتفاقية أيضاً الرغبة الدائمة لكي تكون شركة نفط اسثنائية، تماماً كما يتضّح من قيمها الأساسية وهي “الجودة، والتحمّل، والشغف”.
من جانبه، يعلّق العضو المنتدب للمجموعة في مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد: “في خضم التطوّر والنمو والتأقلم على مر السنين لكل من مانشستر يونايتد وقلف أويل انترناشيونال منذ أن تأسسا قبل ما يزيد عن 100 سنة، لم ينس أي منهما جذورهما الأصيلة. ودائماً ما تسعى قلف أويل لإظهار قيمها الجوهرية من الجودة والتحمّل والشغف، وهي مبادئ راسخة يتمسّك بها النادي أيضاً”.
ويضيف: “تتمتع قلف أويل انترناشيونال أساساً بخبرة كبيرة في عالم الرياضة، ونتطلع قدماً للعمل معها من أجل التوسع نحو ميدان كرة القدم. ومن خلال هذه الاتفاقية، سنعزز من التزامنا للوصول بشكل أكبر إلى مشجعينا في كافة أنحاء العالم، وخاصة في آسيا”.
وعلى صعيد آخر، أفادت فيكي كيبلينغ، نائب الرئيس للعلامة التجارية والتسويق في “قلف أويل انترناشيونال” أن الشراكة الجديدة لا تعني أن “قلف أويل” ستتخلى عن وجودها الفعّال في عالم رياضات السيارات؛ وأوضحت: “على العكس تماماً.. تعتزم “قلف أويل انترناشيونال” توسيع آفاقها في رياضات السيارات هذه السنة. ولقد قمنا مؤخراً بالإعلان عن شراكة فنية متخصصة لثلاث سنوات مع فريق “ميلواكي بي إم دبليو” بدعم BMW، وذلك في بطولات “سوبربايك” العالمية للدراجات النارية؛ كما سنعود لسباق “لو مان” هذه السنة والتنافس في بطولة العالم لسباق التحمّل مع فريق “جلف ريسينغ” وسياراتهم من بورشه، وسوف ندخل مجدداً في شراكة مع أقوى دراجة نارية في العالم حيث يسعى إيان كينغ للفوز بلقب عاشر في سباق “دراغ” للانطلاق من الثبات”.
وأضافت: “إن جميع هذه المبادرات تُــكمل شراكتنا مع مانشستر يونايتد في عالم كرة القدم، وتعطي “قلف أويل انترناشيونال” منصة تسويقية عالمية مذهلة، لتستكمل من خلالها مشوار النمو السريع الذي تمضي فيه”.