الكويت – مينا هيرالد: تستعرض شركة “مايكروسوفت الكويت” الرائدة في مجال الابتكار آخر المستجدات في مجال الحلول المبتكرة خلال فعالية “بازار الابتكار”، التي تقام يوم الأحد 20 مارس الجاري في صالة ومسرح الشيخة سلوى الصباح من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 5:00 مساءً. وخلال الفعالية، تسلط “مايكروسوفت” الضوء على جوانب الابتكار في منتجات تشمل إنترنت الأشياء، آزور، أوفيس 365، وويندوز 10، فضلاً عن استعراض أجهزة “سيرفس” و”لوميا” وأجهزة ويندوز 10 الأخرى.

ويجمع البازار بين متحدثين من “مايكروسوفت” ونظرائها وشركائها من أجل تزويد قطاع تكنولوجيا المعلومات بالأفكار التي تساهم في تمكين الأجهزة والتطبيقات والحلول المستقبلية.

ويتضمن الحدث جلسات تفاعلية وعروضاً توضيحية يقدم خلالها خبراء “مايكروسوفت” معلومات حول كيفية مساهمة الشركة في تمكين الشركات، والمدرسين، والحكومات، والأفراد للاستفادة بالدرجة القصوى من أنشطتهم. وتتيح المشاركة في هذا البازار المميز الفرصة للتعرف على كيفية مساهمة “مايكروسوفت” في تمكينكم لتكونوا دوماً في الطليعة.

وتجدر الإشارة إلى أن “بازار الابتكار” يقام برعاية مع “إنتل”، و”لينوفو”، و”ديل”، وبدعم من الشركاء المحليين في شركة الديار المتحدة وإيبلا لاستشارات الكمبيوتر.