جدة – مينا هيرالد: افتتحت “مجموعة إيلاف”، إحدى الشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر والفنادق والمنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة”، فعاليات “مهرجان المأكولات المغربية” الذي يقام تحت عنوان “مهرجان المأكولات الذي يأتيكم بأفضل أطباق المطبخ المغربي المتنوّعة” في فندق “إيلاف جدة – رد سي مول”. وترأس حفل الإفتتاح عبدلله بكري، نائب رئيس مجموعة ايلاف للفنادق، بحضور نخبة من كبار المسؤولين في المجموعة ومنهم محمد بن محفوظ، نائب الرئيس لقسم السياحة والسفر و محفوظ حسين، المدير المالي. كما تميّز المهرجان بمشاركة الشيفين المغربيين محمد وعمراللذين إنضما إلى فريق الطهي في الفندق لتقديم مأدبة فاخرة من أشهى الأطباق التقليدية والعصرية للزوّار.

وتعليقاً على الأمر، قال عبدلله بكري: “يأتي تنظيم “مهرجان المأكولات المغربية” في أعقاب الإستجابة الواسعة التي حقّقها “مهرجان المأكولات الهندية” مؤخّراً، وذلك في مبادرة منّا للإحتفاء بالمطبخ العريق الذي تنفرد به المغرب وتجسيداً لإستراتيجية المجموعة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة ومنح العملاء منصة شاملة للإستمتاع بتجربة طعام مميّزة من مختلف المطابخ العالمية العريقة. ويسلّط الحدث الضوء على التشكيلة الواسعة والمتنوّعة من الأطباق المغربية التي تلقى شعبية متنامية بين أوساط المقيمين والسياح في المملكة العربية السعودية. ونحن نتطلّع قدماً لأن تصبح مهرجانات المأكولات جزءًا أساسياً في جدول الفعاليات السنوية التي ننظّمها، وذلك في خطوة لإثراء موائدنا بأشهى المذاقات والنكهات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

ويُذكر أخيراً أن “مهرجان المأكولات المغربية” سيستمر يومياً لغاية 19 مارس الجاري من تمام الساعة 7:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً في ردهة المسابح في فندق “إيلاف جدة – رد سي مول”.

ويجري تنظيم الحدث بالتعاون مع القنصلية المغربية في جدّة، وسيتخلّله إستعراض مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق.