دبي – مينا هيرالد: شاركت منديفارما، وهي شركة الأدوية الرائدة في علاجات الألم في مؤتمر دبي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) بتواجد قوي هذا العام.

وخلال المعرض، عرضت منديفارما مجموعتها الكاملة لعلاج الألم، ومجموعة البيتادين®، وأدويتها لعلاج الربو. وبالإضافة إلى ذلك، قامت منديفارما مؤخراً بتوسيع مجموعة أدويتها من خلال الإستحواذ على مجموعة شركة إم إس دي لأمراض العيون التي تعالج ارتفاع ضغط العين الذي يسببه مرض الجلوكوما.

وعلّق الدكتور أشرف علام، نائب الرئيس الإقليمي لشركة منديفارما بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال حديثه في معرض ومؤتمر دوفات قائلاً:”نحن فخورون بمشاركتنا في دوفات مع تواجد أقوى هذا العام. إن مؤتمر دوفات فرصة رائعة بالنسبة لنا للتواصل مع عدد من الصيادلة والأطباء، والزوار من المؤسسات الأكاديمية من مختلف أنحاء المنطقة. ونحن نتميز بالتنوع في ريادة الأعمال في نهجنا، مما ساعدنا على تحقيق نجاحاً كبيراً. وتعد مجموعتنا من أدوية أمراض العيون نقطة تحول هامة في تعزيز مكانة منديفارما واستثمارها المستمر في أدوية الرعاية المتخصصة. ومن خلال مجموعتنا الموسعة سيتمكن الأطباء من تقديم حلول علاجية أوسع للمرضى تلبي إحتياجاتهم الفردية”.

إن منديفارما تركز أيضاً على بناء وجودها في أمراض الجهاز التنفسي، وخاصة مرض الربو، وهو أحد الأمراض التي تؤثر على ملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

إن مجموعة مطهرات البيتادين® تعد من أكثر منتجات منديفارما المعروفة والموثوق بها في المستشفيات في جميع أنحاء العالم، وهي أيضاً مصنفة ضمن أكبر العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الثاني على التوالي. أثبت البيتادين® فعاليته ضد مجموعة متنوعة من الجراثيم والفيروسات بما في ذلك فيروس الإيبولا، وقد ساعد البيتادين® في حماية أجيال من الناس ضد العدوى”.

وقال الدكتور علام “إن البيتادين® هو من أهم المنتجات للحماية من العدوى”. وأضاف “إن منتجات البيتادين يثق بها المستهلك للإستخدام المنزلي فيما يتعلق بعلاج الجروح الصغيرة، والتهابات الحلق، والإلتهابات النسائية، ولمنع المشكلات البسيطة من التفاقم. إن بوفيدون اليود، هو العنصر الرئيسي النشط لمنتج البيتادين® وهو يقتل مجموعة واسعة من البكتيريا والفيروسات والفطريات، بما في ذلك السلالات المقاومة للمضادات الحيوية (3-1)، وأيضاً بعض الفيروسات القاتلة مثل السارس (6)، ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (5) والإيبولا (4)”.

إن مجموعة المسكنات من منديفارما تركز على علاج الألم الحاد والمزمن، بدءاً من الألم المتوسط إلى الشديد، الذي ينجم عن السرطان وغيره من الآلام الغير خبيثة. وتضم مجموعة منديفارما للألم أقراص تمنع الألم بشكل فوري، وأشكال أخرى مختلفة مثل الكبسولات والحقن والملصقات، لتتناسب مع احتياجات المرضى المختلفة. إن المجموعة الحالية من المنتجات لعلاج الأورام تشمل علاجات للأورام المسببة لأمراض عصبية، وأورام الدم الخبيثة النادرة و الرعاية الداعمة للسرطان.

وأضاف الدكتور علام: “نحن فخورون بمجموعتنا الكاملة من الأدوية المتخصصة والمعروفة لعلاج العديد من المشاكل الصحية الخطيرة. ومهمتنا الرئيسية هي الإلتزام بتحسين الصحة لتوفير حياة أفضل من خلال الاستمرار في توفير مجموعة واسعة من الحلول العلاجية”.

ستتواجد الشركة في معرض دوفات 2016 بقاعة الشيخ راشد، مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.