رأس الخيمة – مينا هيرالد: سعياً منها لتعزيز وجودها في المنطقة، افتتحت ميشلان – الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات والخدمات المرتبطة بالسفر – اليوم فرعها الـ110 لتايربلاس في دول مجلس التعاون الخليجي. يقع الفرع الجديد في منطقة النخيل في رأس الخيمة، وهو الفرع الثامن والعشرون في الإمارات العربية المتحدة والأول في الإمارة، وتديره بنظام حق الامتياز الشركة التجارية المركزية التي تدير عشرة فروع لتايربلاس على مستوى دبي والإمارات الشمالية.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد على خلفية الأداء القوي للمبيعات العام الماضي، حيث شهد إجمالي العوائد من شبكة تايربلاس ارتفاعاً كبيراً بقيمة 40% على مستوى العمليات في دول مجلس التعاون الخليجي بنهاية عام 2015، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها في 2014. كما سجل الحجم الإجمالي لمبيعات الإطارات نموًا بنسبة 20%، بينما شهدت صيانة السيارات نموًا في المبيعات بنسبة 28%. يذكر أن تايربلاس افتتحت 16 فرعًا إضافياً على مدار العام الماضي.

حضر الفعالية كل من مانيش باندي، مدير برنامج تايربلاس بأفريقيا والهند والشرق الأوسط، تايربلاس، ومحمد عقل المدير العام للشركة التجارية المركزية – مجموعة الرستماني (وكيل ميشلان بدبي والإمارات الشمالية) وفرانك بارج مدير التوزيع بأفريقيا والهند والشرق الأوسط، ميشلان، ولبنى لافوري مستشار بميشلان.

وتعليقاً على هذا الحدث، صّرح مانيش باندي، مدير برنامج تايربلاس بأفريقيا والهند والشرق الأوسط، قائلًا: “تعد الإمارات العربية المتحدة سوقًا أساسياً لنجاحنا في المنطقة. وافتتاح أول فرع لنا في رأس الخيمة يؤكد على مدى التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا الكرام في الإمارات الشمالية. كما يأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجيتنا التي تهدف إلى خدمة قاعدة أوسع من قائدي المركبات في الدولة، وتوسيع شبكتنا لإدارة 60 فرعًا بعدد من دول الخليج العربي وهي الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر بحلول نهاية 2016. كما نسعى في إطار رؤيتنا لمنطقة مجلس التعاون الخليجي إلى تشغيل 180 فرعاً بحلول 2018 والحفاظ على علاقات وطيدة ومستمرة مع عملائنا الكرام.”

وعقّب محمد عقل المدير العام للشركة التجارية المركزية – مجموعة الرستماني وكيل ميشلان بدبي والإمارات الشمالية قائلاً: “يسرنا الإعلان عن افتتاح أول فرع بإمارة رأس الخيمة ذات الاقتصاد الواعد لنكون أقرب لعملائنا بكافة الإمارات الشمالية حيث أننا وكيل العلامة الرائدة عالمياً ميشلان بدبي والإمارات الشمالية. كما أنتهز هذه الفرصة لأعلن عن عرض ميشلان القوي فكل من يشتري إطارين ميشلان أو بي إف جودريتش يحصل على خصم فوري بقيمة 200 درهم ومن يشتري أربعة إطارات ميشلان أو بي إف جودريتش يحصل على خصم فوري بقيمة 400 درهم وذلك في الفترة ما بين 15 مارس ولغاية 15 أبريل، 2016.”

وتقول ميراندا شحاته مديرة التسويق بتايربلاس أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “هدفنا في تايربلاس أبعد من أن نكون العلامة الأولى ولكن نحرص على تقديم منتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجات كل عميل على حده. كما أننا حريصون على استخدام التقنيات واستغلالها لتعزيز تجربة العملاء في كل مرة يزورون فيها إحدى مراكزنا. كما أن طاقم الفنيين لدينا مدربون بشكل جيد ويطبقون كافة المعايير الدولية المعروفة في هذا المجال لتقديم خدمة راقية تحظى بثقة واعتزاز العملاء.”

وتماشيًا مع التزام الشركة بتحقيق أعلى معدلات رضا العملاء من خلال مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات، سيضم الفرع الجديد خبراء معتمدين من شركة ميشلان وذلك لتقديم الخدمات المتخصصة الاحترافية وصيانة قطع الغيار للسيارات الراقية.

جدير بالذكر أن إمارة رأس الخيمة تشهد نهوضًا سريعًا كمركز للتجارة، وذلك وفقًا لتقرير صدر مؤخراً غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، والذي سجل زيادة في عدد الرخص التجارية الصادرة في عام 2015 بنسبة 8٪ مقارنة بعام 2014. وبتواجد 518 منشأة في منطقة النخيل، موقع الفرع الجديد لتايربلاس، فإنها تضم أعلى نسبة تمركز للشركات بواقع 22% من الحصة الإجمالية.

ومع شبكة الفروع المنتشرة على نطاق واسع، يمكن لأصحاب المركبات في الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة الاعتماد على تايربلاس كشريك محل ثقة فيما يتعلق بكافة احتياجات الإطارات وصيانة المركبات. وتعد تايربلاس أول وأكبر شبكة لصيانة السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال فروعها التي يصل عددها الإجمالي إلى 110 فروع، إضافة إلى التوسعات الأخرى المرتقبة لسد الفجوات من خلال تقديم خدمة متميزة في صيانة السيارات.