دبي – مينا هيرالد: عادت “حفلات دبي”، التي تنظمها روتانا للصوتيات والمرئيات بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بموسم جديد ناجح ومتألق، لتمتع جمهور الفن وعشاق الطرب العربي والخليجي الأصيل بأمسيات ربيعية ساحرة حافلة بالموسيقى الراقية وأشهر الوجوه على الساحة الفنية، افتتحها الفنان السعودي رابح صقر، الذي أحيا ليلة الأحد الماضي سهرة فنية من الطراز الرفيع في مركز دبي التجاري العالمي، استمرت حتى ساعات الفجر الأولى.
وقد استمتع جمهور الفنان السعودي المحبوب بسهرة خاصة ومميزة غنى فيها صقر أجمل وأهم أغنياته التي قدمها خلال مسيرته الفنية الثرية، حيث حرص على انتقاء أجملها من بين مجموعة الألبومات التي طرحها منذ بداية مشواره عام 1982. وأبدى الجمهور تفاعلا مع الفنان رابح صقر، حيث تمايلوا على أنغام أغنياته وموسيقاه الجميلة، فيما تعالت أصوات الهتاف والتصفيق تعبيرا عن الفرح والطرب، إلى ذلك شاركت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك، والتي بدأت مشوارها في عالم الغناء عام 2012، في إحياء السهرة الفنية، حيث أدت مجموعة من أغنياتها مثل “قلبت الطاولة” و”من الآخر” وحصدت إعجاب الجمهور.
كما شهدت ليلة أمس الأول(الثلاثاء) سهرة غنائية وطربية راقية قدمها الفنان حسين الجسمي والفنانة اللبنانية إليسا، حيث أدت الأخيرة مجموعة من أغنياتها الشهيرة التي طالما أسرت وأطربت جمهورها الكبير في الوطن العربي، مثل أغنية “عبالي حبيبي” و”يا مرايتي” وغيرها من الأغنيات، قبل أن يعتلي الفنان حسين الجسمي خشبة المسرح ويقدم وصلته التي امتدت حتى ساعات الفجر الأولى.
وقد أبدع الفنان الإماراتي حسين الجسمي في أداء مجموعة من أجمل أغانيه، قوبلت بتصفيق وحماس كبيرين من الجمهور ، وأشعلت أغنية “حبيبي برشلوني” حماس الحضور الذين شاركوا الفنان الغناء وسط هتاف البعض، كما دفعت أغنية “ستة الصبح” محبي الجسمي إلى رفع وتيرة التفاعل حيث علت في القاعة أصوات الصفير كما حفلت بتمايل الكثيرين تعبيرا عن حبهم للفنان الإماراتي الكبير وإعجابهم بأغنياته.
هذا وينتظر عشاق الطرب الخليجي الأصيل المطرب السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله، الذي يحيي حفلا ضخما يوم غد الجمعة 18 مارس، حيث حققت التذاكر نسبة مبيعات عالية ونفدت جميعها بالكامل وذلك بعد فترة قصيرة من الإعلان عن إقامة الحفل.
الجدير بالذكر أن “حفلات دبي” كانت قد انطلقت خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، وحظيت بإقبال جماهيري رائع، وبيعت بطاقات معظم الحفلات بالكامل، وينتظر أن يتم الإعلان قريباً عن جدول “حفلات دبي” خلال الصيف المقبل ضمن “مفاجآت صيف دبي”.