دبي – مينا هيرالد: أعلنت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، عن وصول سيارة ’غولف جي تي آي كلوب سبورت‘، النسخة الحصرية الجديدة التي صممتها العلامة بمناسبة مرور 40 سنة على إطلاق ’جي تي آي‘، والمتوفرة في صالات عرض العلامة في دبي والإمارات الشمالية بسعر يبدأ من 146,500 درهم إماراتي.

وفي مساء يوم 15 مارس، حظيت مجموعة مختارة من عشاق سيارة ’غولف جي تي آي‘ بفرصة حصرية لحجز إحدى طرازات كلوب سبورت الحصرية الـ 70، وذلك في فعالية خاصة أقيمت في صالة عرض فولكس واجن الواقعة على شارع الشيخ زايد بدبي.

وصرح تييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: ”طراز كلوب سبورت حصري للغاية، طراز يليق بمحبي السيارات الفريدة. عملاؤنا كانو الأوائل على مستوى المنطقة في الحصول على فرصة لشراء إحدى المركبات المحدودة المتوفرة من طراز غولف جي تي آي الحصرية“.

وأضاف: ”تعتبر غولف جي تي آي سيارة رياضية أسطورية بامتياز، وتعرف بإمكاناتها القيادية العالية. وبمحركها القوي الذي تصل قوته إلى 290 حصان وتصميمها الديناميكي المثير، فلا شك أن سيارة كلوب سبورت ستؤكد حضورها على طرقات دبي

ويتضمن طراز غولف جي تي آي كلوب سبورت الكثير من التعديلات والإضافات على التصميم، والتي تمنح السيارة مظهرا أكثر إثارة بالإضافة إلى المزايا الأكثر تطورا للتحكم بالسيارة.

وبقوتها الكبيرة البالغة 265 حصان، انتزع طراز ’كلوب سبورت‘ لقب أقوى طراز ضمن فئة ’جي تي آي‘في التاريخ. كما وتتضمن السيارة ميزة الدفع المعزز، والتي تتيح للمحرك الوصول لقوة 290 حصان كحد أقصى في مدة زمنية بسيطة.

ومن المزايا الحصرية في الطراز الجديد، الجناح الخلفي الذي يساهم في منح السيارة بعدا رياضيا أكثر جرأة، بالضافة لدوره في تعزيز انسيابية الهواء في الجزء الخلفي للسيارة والذي يتيح للسائق تحكما أكبر على السيارة عند المنعطفات.

ومن الإضافات التي يتميز بها الطراز أيضا، ممتص الصدمات الأمامي الجديد المزود بفتحات لدخول الهواء الذي يضفي على السيارة مظهرا أقوى، ويعزز الروح الرياضية للتصميم.

وبمقاعدها الرياضية المكسوة بالجلد، وعجلة القيادة المتعددة الوظائف والمكسوة بجلد ألكانتارا والمزينة بتطريز أحمر اللون، يتضمن ’كلوب سبورت‘ أعلى مواصفات الراحة والتصميم.

ويتوفر طراز كلوب سبورت، المصمم بمناسبة السنوية الأربعين لسيارة غولف جي تي آي، بأعداد محدودة في جميع صالات عرض النابوده للسيارات في دبي والإمارات الشمالية.

التعليق على الصور:
تاريخ رياضي: طراز كلوب سبورت المصمم بمناسبة السنوية 40 على غولف جي تي آي
عشاق ’غولف جي تي آي‘ يلقون نظرة مقربة على طراز كلوب سبورت في فعالية استضافتها صالة عرض فولكس واجن النابوده للسيارات بدبي.