دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة Dell اليوم عن حصول الجيل التالي من جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10800 من Dell على تصنيف “يوصى باستخدامه” المرموق، إثر الإعلان عن نتائج اختبارات “مخطط القيمة للجيل التالي من جدران الحماية” الصادرة عن شركة NSS Labs، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. وتعد NSS Labs إحدى شركات التقييم الرائدة والأكثر تأثيراً على مستوى هذه الصناعة، فهي تقوم بعمليات تدقيق مستقلة للتحقق من مدى سعي مدراء تقنية المعلومات لاقتناء المنتجات الأمنية الأفضل أداءً على مستوى المؤسسات لحماية شبكاتهم. وعلى الرغم من دخول وخروج العديد من شركات التوريد العالمية من وإلى قائمة تصنيف شركة NSS Labs الربع سنوية، إلا أن شركة Dell Security تعد إحدى ثلاث شركات توريد حظيت بهذا التصنيف المتميز لأربع سنوات على التوالي. وجاء هذا التصنيف ليؤكد قدرة شركة Dell Security على تزويد العملاء بالحلول المعتمدة كي يتمكنوا من التصدي لمجرمي الإنترنت والهجمات المتطوّرة بنجاح. كما أنها تشدد على كون خاصية الأداء العالي للغاية وقابلة التطوير، التي تتمتع بها جدران الحماية SuperMassive E10800، هي المنصة الأمنية المثالية للمؤسسات، والتي تمكنهم من تلبية احتياجات الحلول الأمنية، والبيانات واسعة النطاق، والسعات التي تتطلبها أكبر مراكز البيانات حجماً.

وتعتبر قائمة تصنيف “يوصى باستخدامه” الربع سنوية أسمى قائمة تصنيف تصدرها شركة NSS Labs. واستناداً على منهجية الشركة، يعد هذا البرنامج أحد أكثر جدران الحماية من الجيل التالي شمولية على مستوى هذه الصناعة، والمختبر على أرض الواقع. وقد تمكنت جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10800 من دخول قائمة تصنيف “يوصى باستخدامه” من خلال تحقيق ما يلي:
تسجيل إحدى أعلى درجات الكفاءة والفعالية الأمنية على مستوى هذه الصناعة، بحصولها على درجة 100 بالمائة من حيث الاستقرار، والاعتمادية، وجدران الحماية، ومراقبة التطبيقات، واختبارات تحديد الهوية.
حجب 98.83 بالمائة من الاختراقات الأمنية خلال التجارب المباشرة والمتواصلة.
تحقيقها لكفاءة وفعالية بنسبة 100 بالمائة في اختبار مواجهة أساليب التحايل، والتشويش، والتجزئة المتقدمة.
أظهرت أداءً عالياً في الحماية من تهديدات وصلت سرعتها إلى 10,461 غيغابت في الثانية.

ويوفر الجيل التالي من سلسلة جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10000 من Dell جدار الحماية الفعال، مع صد عمليات التسلل، ونشر الحلول الأمنية بشكل مفصل وشامل ضمن أكبر الشبكات التي تعمل بسرعات متعددة الغيغابت، دون مواجهة تعقيدات الحاجة إلى إدارة الأجهزة، و واجهة المستخدم الرسومية، وعمليات النشر بشكل منفصل. كما أنها تستعين بتقنية محرك Reassembly-Free Deep Packet Inspection®، التي تعود براءة اختراعها الحصري لصالح شركة Dell، من أجل كشف ومنع تقنيات الاحتيال المتطورة المستخدمة لإخفاء هجمات التسلل التقليدية ضمن كافة طبقات الشبكة. كما يقوم هذا الحل بعملية فحص متقدمة لكل بايت من كل حزمة لحركة البيانات الواردة والصادرة، بغض النظر عن نوعية المنفذ والبروتوكول، إلى جانب أنه يقوم بعملية فحص كاملة للمحتوى سواءً كان نص عادي، أو حركة البيانات المشفرة عبر طبقة المقابس الآمنة.

علاوةً على ذلك، يعزز برنامج SonicWALL’s IPS من Dell هذه القدرات الأمنية المفصلة والشاملة بآلية المراقبة المتقدمة للسياق، والتي تتضمن تحديد الموقع الجغرافي بوضوح، وهوية المستخدم، وتحديد طبيعة التطبيقات. إلى جانب أن الجيل التالي من جدران الحماية من SonicWALL تقدم آلية فحص وتعريف للمستندات والمحتوى، التي بالإمكان فحصها وفقاً للمحتوى المخصص والمحدد من قبل المسؤول، على غرار السلاسل النصية، وأرقام بطاقات الائتمان.

وبالإمكان نشر سلسلة جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10000 ضمن وضعية BITW المتكاملة، وذلك من أجل توفير طبقة إضافية من الأمن ضمن الشبكة القائمة، ولكن دون إدخال أية تعقيدات أو إجراء أية تغييرات هيكلية. ويستطيع المستخدم نشرها أيضاً في محيط الشبكة، وذلك للحصول على قدرات أمنية إضافية في مجال الحماية من التهديدات من خلال الاستعانة بالجيل التالي من جدران الحماية، ولخفض الكلفة الإجمالية للملكية عبر توحيد التجهيزات، وسهولة الاستخدام.

وبهذه المناسبة، قال مايك سبانبوير، نائب رئيس قسم التجارب والاستشارات الخاصة بالحلول الأمنية لدى شركة NSS Labs: “يكمن الهدف الرئيسي من تجاربنا على أرض الواقع في تزويد المؤسسات بالبيانات المستمرة، والتي يحتاجونها لاتخاذ القرارات التي تدور حول الحلول الأمنية التي سيستخدمونها لحماية شبكاتهم. وعادة ما تقوم شركة Dell Security بتقديم جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10800 من Dell كي يخضع لاختباراتنا، والذي أظهر تفوقه ضمن قائمة تصنيف شركة NSS Labs الربع سنوية لأربع سنوات متتالية، ما يعكس مدى فعاليته وكفاءته في صد جميع أساليب الاحتيال المختبرة”.

ومن جانبه، قال كورتيس هوتشيسون، المدير العام لشركة Dell Security: “الحفاظ على صدارة قائمة التصنيف “يوصى باستخدامه” للسنة الرابعة على التوالي، لتصبح إحدى ثلاث شركات توريد فقط استطاعت تحقيق بذلك، هو برهان حي وإنجاز كبير لقيادة الابتكار والصناعة لدى شركة Dell Security، التي لم تقم بتحقيقه فحسب، بل حافظت عليه. كما أننا نلتزم بتوريد أفضل الأدوات على مستوى هذه الصناعة لعملائنا من أجل حماية شبكاتهم. ويمثل الجيل التالي من جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10800 من Dell – إحدى حلول الشبكات الأمنية الأعلى أداءً والأكثر قابلية للتطوير على مستوى الشبكات المؤسسية ضمن هذه الصناعة، كما أنها تقوم بموازنة آلية حماية الشبكة، وصد حالات التسلل، وتعزيز أداء الشبكة – سنوات عديدة من الجهود المبذولة في قطاع البحث والتطوير. وإنه لمن دواعي فخرنا وسعادتنا البالغة تحقيقنا لهذا التميز المرموق مرة أخرى، فهو يؤكد على القيمة العالية التي نقدمها لعملائنا وشركائنا، وذلك بهدف مساعدة المؤسسات على ترسيخ إستراتيجيتهم الأمنية المرتبطة بالشبكة، والتي تعالج أحدث ما يبرز على ساحة التهديدات”.