دبي – مينا هيرالد: أطلقت سيبو باسيفيك، أكبر ناقلة فلبينية، أمس أربع رحلات مجدولة في الأسبوع من مانيلا إلى وجهتها الأمريكية الأولى، جزيرة غوام، لتكون شركة الطيران ذات الأسعار المنخفضة الوحيدة التي تحلق مباشرة وبدون توقف بين الفلبين وغوام.
وتمتاز سيبو باسيفيك عن شركات الطيران الأخرى بتقديمها لأسعار شاملة منافسة بنسب مخفضة تصل إلى 40 بالمئة. وبهذه المناسبة، قال أليكس ريس، مدير عام طيران سيبو باسيفيك، قسم الرحلات الطويلة: “نحن فخورون للغاية لإطلاقنا رحلتنا الأولى إلى الولايات الأمريكية المتحدة. كما تتزامن هذه المناسبة مع احتفائنا بمرور عقدين من نجاحنا وتوسعنا في مجال الطيران. ونود أن نشارك حماسنا مع الجالية الفلبينية في جزيرة غوام التي أصبح بمقدور أفرادها زيارة أهاليهم وموطنهم ومراراً وبمسار سفر أسهل، وكذلك ركابنا الذين يودون السفر من الفلبين إلى وجهات أخرى.”
وأضاف ريس:” نأمل في تعزيز التجارة والسياحة بين الفلبين وغوام من خلال توفير رحلات بأسعار معقولة وأكثر ملائمة لكل فلبيني.”
هذا ويحلق أسطول طائرات إيرباص A320 إلى جزيرة غوام خلال أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد من كل أسبوع. حيث تقلع طائرات سيبو باسيفيك من مانيلا في تمام الساعة 3:45 صباحاً لتصل إلى غوام في الساعة 10:15 صباحاً بالتوقيت المحلي. أما رحلات العودة تقلع من غوام الساعة 12:30 ظهراً لتصل مانيلا في تمام الساعة 2:55 عصراً.
ومن جهته، قال نايثن دينايت، مدير عام مكتب الزوار في جزيرة غوام: “إن إطلاق هذا المسار يخلق فرصة لمواصلة ربط جزيرتنا بالفلبين، كما يفتح المجال لاكتشاف رحلات مشوقة وجديدة للمسافرين من السياح ورجال الأعمال. إن غوام أقرب وجهة أمريكية للقارة الآسيوية وتعد بمثابة بوابة لميكرونيزيا ومناطق أخرى من العالم. ونتطلع لبناء شراكة مثمرة مع سيبو باسيفيك لتشجيع السياحة البينية في الفلبين وجزيرتنا.”
تقدم سيبو باسيفيك رحلات إلى شبكة تضم أكثر من 90 خط سير إلى 64 وجهة، لتغطي آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والآن، جزيرة غوام الأمريكية.
للحجوزات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cebupacificair.com أو الاتصال على الرقم 02 -7020 888 أو على الرقم 032 230 8888. ويمكنكم العثور على أحدث أسعار الحجز على صفحاتنا الرسمية على تويتر والفيسبوك (@CebuPacificAir)