رأس الخيمة – مينا هيرالد: أبرمت “سيراميك رأس الخيمة ش.م.ع.”، إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال تصنيع حلول السيراميك العصرية وعالية الجودة، عقداً حصرياً مع “كمبيوتر ساينس كوربوريشن” (CSC MEA)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول والخدمات التكنولوجية المتطورة، وذلك لتزويدها بخدمات الدعم وتحويل العمليات في مجال الأنظمة والتطبيقات والبرمجيات (SAP) على مدى السنوات الثلاث المقبلة. ومن المتوقع أن تسهم هذه المبادرة الاستراتيجية والتي سيتم إدارتها من قبل شركة “كمبيوتر ساينس كوربوريشن الشرق الأوسط وأفريقيا”، في جعل الأنظمة والتطبيقات والبرمجيات وواقع إدارة الخدمات الحالية في شركة “سيراميك رأس الخيمة” أكثر مرونة واستجابة لاحتياجات الأعمال المتطورة.

وستعمل “كمبيوتر ساينس كوربوريشن الشرق الأوسط وأفريقيا” على توفير أربعة أنواع متكاملة من الخدمة لإحداث التحول المنشود وذلك عبر تحسين عمليات الأنظمة والتطبيقات والبرمجيات، وتقييم المستخدم/المعرفة، ومكتب الخدمة المؤتمتة “سول مان” (SolMan)، وحلول المشكلات في كل من دولة الإمارات والهند وبنغلاديش. كما سيتم تعيين فريق مؤهل وعلى درجة عالية من الخبرة على نحو داخلي في ثلاثة دول وكذلك في الموقع الخارجي لـ “كمبيوتر ساينس كوربوريشن” في مدينة مومباي، الهند من أجل تنفيذ كافة الأعمال الأساسية.

وقال عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيراميك رأس الخيمة”: “استثمرنا بشكل كبير في تخطيط الموارد المؤسسية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ويعد إبرامنا عقد إتفاقية مع شريك إستشارات عالمي خطوة كبيرة بالنسبة لنا كشركة عالمية، حيث نتطلع إلى القيمة المضافة والتحسينات التي سيتيحها هذا العقد. وستساعدنا “كمبيوتر ساينس كوربوريشن الشرق الأوسط وأفريقيا” في تحديث عملياتنا وتطبيقاتنا وبنيتنا التحتية من خلال الحلول التكنولوجية المتطورة التي تقدمها. وسوف تدعم هذه الخطوة مبادرات النمو المستمر لشركتنا من خلال التعزيز المتواصل لآليات عملنا وإجراءاتنا الحالية”.

من جانبه، قال ألوك بابنا، المدير التنفيذي لشركة “كمبيوتر ساينس كوربوريشن الشرق الأوسط وأفريقيا”: “تؤكد شراكتنا الاستراتيجية مع “سيراميك رأس الخيمة” على إلتزامنا الدائم والمستمر بتزويد العملاء والشركاء بالحلول رفيعة المستوى التي تمنحهم ميزة تنافسية وقدرة على توفير خدمات لا مثيل لها لعملائهم. ونحن سعداء بالتعاون مع “سيراميك رأس الخيمة” في رحلتها نحو التحديث”.

وتعد “سيراميك رأس الخيمة” واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع حلول السيراميك العصرية وعالية الجودة، حيث تتخصص في إنتاج بلاط الأرضيات والجدران من نوع السيراميك والبورسلان، وأطقم الحمامات وأدوات المائدة والحنفيات. وتعتبر “سيراميك رأس الخيمة” الوجهة المثالية للحلول المتكاملة للجدران والأرضيات والحمامات والمطابخ.