دبي – مينا هيرالد: تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع كبريات شركات التجزئة في دبي، معرض “تصفيات الربيع الكبرى” في دورته الأولى، وذلك خلال الفترة ما بين 31 مارس وحتى 2 ابريل في القاعات 1 و 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي وبمشاركة مجموعات أعمال رائدة في الدولة متخصصة في مجال التجزئة وبتواجد حوالي 40 علامة تجارية عالمية رائدة.
وسوف يحظى المتسوقون بفرصة التسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأزياء والجمال لأكبر العلامات التجارية العالمية ضمن كبرى شركات التجزئة في الدولة بخصومات تصل إلى 80%، وتشمل الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير.
ويأتي تنظيم “تصفيات الربيع الكبرى” بالتزامن مع عطلة الربيع، بما يتيح الفرصة للمتسوقين لزيارة المعرض والاستفادة من العروض والخصومات التي يقدمها.
وقالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تشكل تصفيات الربيع الكبرى مبادرة جديدة أطلقتها المؤسسة بالتعاون مع شركائها من كبار تجار التجزئة في دبي، وتعتبر منصة مثالية لمجموعات الشركات المتخصصة في هذا المجال لتسويق منتجاتها ولاسيما خلال نهاية الموسم، وحرصها على جلب تشكيلات جديدة لعملائها. وإن مثل هذه المعارض والفعاليات المتخصصة في قطاع التجزئة تساهم في تعزيز سمعة دبي كوجهة مفضلة للتسوّق يقصدها الزائرون من كل أرجاء العالم”.

وأضافت سعادتها قائلة: “تكتسب دبي مكانتها الدولية كوجهة رئيسية للموضة والأزياء والتسوق، فيما تحتل المرتبة الثانية عالمياً في احتضانها لأكبر مجموعة من العلامات التجارية المرموقة في مدينة واحدة. وتساهم مثل هذه المبادرات في تعزيز التعاون مع قطاع التجزئة في دبي، والذي يندرج ضمن استراتيجية المؤسسة وصلاحياتها في النهوض بهذا القطاع الحيوي. وستقدم الفعالية الجديدة للمتسوقين الفرصة للتسوق من تشكيلة واسعة منتجات الأزياء والجمال لأبرز وأرقى العلامات التجارية بأسعار تنافسية غير مسبوقة.”

ويقدم “تصفيات الربيع الكبرى” أرقى العلامات التجارية العالمية من كبرى محلات التجزئة في الدولة، ومن بينها: اديداس، تيد بيكرن زارا هوم، بوجي، وسالسا، وتومز، وتومي هيلفيجر، وألدو وغيرها الكثير. حيث ستعرض مجموعة من البضائع تشمل: الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل، الاكسسوارات والعطور، وغيرها الكثير. كما يعد فرصة للمتسوقين للتمتع بتجربة تسوق جديدة وشراء منتجات عالمية بأسعار لا تصدق.

وهناك عدة جوائز لمن يحضر المعرض، حيث يمكن الفوز بجائزة يومية مقدارها 5 آلاف درهم تمنح لفائزين اثنين يوميا وعلى مدى ثلاثة أيام، وسيجري السحب في الساعة 9 مساء كل يوم. بينما ستتاح للمتسوقين فرصة ربح الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة دودج تشالينجر اس اكس تي 2016 ، وذلك عند انفاق 300 درهم، كما بإمكانهم أيضا ربح جوائز فورية. وسوف يجري السحب على الجائزة الكبرى في تمام الساعة العاشرة مساء من 2 ابريل. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 11 مساء.