دبي – مينا هيرالد: هل تعتبر نفسك من معجبي النجم سلمان خان؟ دو، شريك الاتصال الرسمي لحفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا” 2016، تقدم لك الآن فرصة حصرية للتواصل مع نجم بوليوود الذي يزور دبي حالياً لحضور حفل توزيع جوائز “أفلام تايمز أوف إنديا” 2016. وتدعو دو المعجبين بأعمال سلمان خان الفنية للمشاركة في محادثة مميزة مع النجم الهندي يوم 18 مارس في تمام الساعة 3:30 مساءً، عبر خدمة ’تحدث مع النجوم‘- في فرصة لا تتكرر!

وللمشاركة في الحوار، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم 0555678157 أو إرسال كلمة TOIFA برسالة نصية إلى 9820 قبل موعد الحدث والاشتراك في الخدمة مقابل 5 دراهم فقط. وبعد التسجيل، يمكنك معاودة الاتصال في تمام الساعة 3:30 من يوم 18 مارس الجاري، لتحظى بفرصة المشاركة في حوار مباشر مع سلمان خان.

وحول هذه الفرصة المميزة، قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال: “نحن نتبّع اليوم نهجاً جديداً في الاتصال لا يقتصر على تحقيق التواصل بين العملاء من خلال خدمات الاتصال فحسب، بل ترتقي أيضاً إلى تأمين تواصل الناس وتفاعلهم مع الأشياء التي يحبونها من خلال تجارب استثنائية مذهلة. وخدمة ’تحدث مع النجوم‘ تمنح العملاء فرصة حصرية للتحدث مباشرة مع نجومهم المفضلين، ويسعدنا أن نضع هذه الفرصة الرائعة في متناولهم للتحدث مع أحد أشهر نجوم بوليوود”.

ويُذكر أن النجم سلمان خان يشارك في جوائز TOIFA 2016 مرشحاً لجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم بجرانغي بهاجان. كما ورُشّح الفيلم لجوائز ثلاث فئات مختلفة هي أفضل فيلم، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل مساعد. وسيحظى عملاء دو بفرصة التحدث مع سلمان حول دوره في الفيلم ورأيه بمدينة دبي.

هذا وتجري فعاليات جوائز TOIFA دبي 2016 يوم 18 مارس الجاري في استاد دبي الدولي بمدينة دبي الرياضية، وسيشهد الحدث عروضاً مثيرة ومفعمة بالحماس من قبل شاه روخ خان، وفارون داوان، وكارينا كابور خان، وجاكلين فرنانديز، ويويو هَني سينغ، وغيرهم الكثير من مشاهير بوليوود.