دبي – مينا هيرالد: أعلنت ستيفانيل عن افتتاح متجرها الأول الخاص بها في أحد أكثر وجهات التسوق اجتذاباً للناس في العالم وهو دبي مول. يقع البوتيك في المول الذي يشغل قلب مدينة دبي، ويجتذب عادةً ما يقارب 80 مليون زائر في السنة. وقد اختارت ستيفانيل موقعها بتفكيرٍ استراتيجيِّ يطمح لمزيدٍ من التوسع في المنطقة. يشغل البوتيك مساحة تجارية تصل إلى 150 متر مربع مع واجهتين مخصصتين للملابس النسائية والاكسسوارات.
استحوذ الشرق الأوسط على اهتمام ستيفانيل، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة والتي تنوي تصميم تشكيلات مخصصة للسوق المحلية في الإمارات. حيث تنوي ستيفانيل التوسع أكثر وصولاً إلى أبو ظبي قريباً ومن ثم دول الجوار حيث تضع بين أولوياتها الكويت وإيران. كان لستيفانيل حضورها المتميز في الشرق الأوسط منذ أوائل 2014 عندما افتتحت محليها في الخبر والرياض في المملكة العربية السعودية بمساحة وصلت إلى 210 متر مربع. ومع البوتيك الجديد في دبي مول وصل عدد متاجرها إلى ثلاثة وهو رقم يُتوقع له أن يتضاعف خلال 2017.
تتشارك ستيفانيل في افتتاح متجرها في دبي مع مجموعة شركات باريس غاليري الشركة الرائدة في مجال البيع والتوزيع بالتجزئة على مستوى التسوق الفاخر للعلامات التجارية الراقية في الشرق الأوسط.