دبي – مينا هيرالد: فازت شركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بجائزة مرموقة عن فئة قطاع السيارات خلال حفل توزيع جوائز “وورلد ميديا” الذي أقيم الليلة الماضية في لندن. وتم تكريم الشركة المصنّعة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة بجائزة “أفضل منصة اتصالات مبتكرة” عن حملة (أرضي) التي تم إطلاقها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف الاحتفال بتأثير الثقافة العربية على المجتمع الحديث اليوم.
ونجحت حملة “أرضي”، التي أطلقت في عام 2014، في توفير منصة جديدة لشركة لاند روڤر كأول حملة اتصالات إقليمية إبداعية. وتركز حملة “أرضي”، التي تستند إلى محتوىً إبداعي أصيل ومواد مقدّمة من قبل المستخدمين، على الشخصيات العربية الملهمة الذين تدفعهم ثقافتهم وأرضهم وتراثهم بدلاً من مدى شهرتهم أو سمعتهم. ونتيجة لذلك، تثير هذه الحملة الشاملة بطبيعة الحال شعوراً بالفخر والإلهام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتعليقاً على هذا الفوز ضمن جوائز “وورلد ميديا”، قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “منذ إطلاق سيارات ’سيريس 1‘ في عام 1948، سارت لاند روڤر ومنطقة الشرق الأوسط جنباً إلى جنب. وبطبيعة الحال، تساعد لاند روڤر الناس والأماكن على تخطي الحدود التقليدية، ولطالما كانت رفيقاً دائماً للمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ نحو 70 عاماً. وتحتفل هذه الحملة بمنطقة الشرق الأوسط وشعبها، وتركز على الأفراد الذين يساعدون في دفع المنطقة نحو مستقبل يمتاز بثقافة غنية وتراث عريق، ويشرّفنا جداً أن نحظى بهذا التكريم لجهودنا في هذه الحملة”.
وتضع جوائز “وورلد ميديا” معياراً لأفضل الاستراتيجيات الدولية في مجال الإعلان والاتصال. وجاء فوز شركة لاند روڤر بعد منافسة قوية مع شركات منافسة في مجال إنتاج السيارات الفاخرة، وذلك بفضل نجاح حملتها للاتصالات “أرضي” في نيل إعجاب لجنة التحكيم باعتبارها استراتيجية جريئة ومبتكرة تعزز التفاعل مع الجمهور في عدة دول.