دبي – مينا هيرالد: كشفت “نجد لتأجير السيارات”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتّحدة والعضو في مجموعة شركات “الباسل”، عن استحواذها على ثماني سيارات فاخرة حديثة الطراز بقيمة إجمالية تبلغ 5 مليون درهم إماراتي، وذلك في إضافة نوعية إلى أسطولها الحالي من المركبات وتماشياً مع جهودها الحثيثة للنمو وتوسيع عملياتها في دبي. وتأتي عملية الإستحواذ في وقت إستراتيجي حيث تشير الدراسات الأخيرة إلى توقّعات بإرتفاع الطلب على السيارات الفارهة في الإمارة بنحو 20 بالمائة خلال العام الجاري.

وتنتمي السيارات الثمانية الجديدة التي قامت “نجد لتأجير السيارات” بشرائها إلى كبرى العلامات التجارية مثل “مرسيدس” و”أودي” و”إسكاليد” و”بي. إم. دبليو” و”رينج روفر”، ليصل عدد المركبات المنضوية تحت مظلة الشركة حالياً إلى 100 مركبة تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالى 30 مليون درهم إماراتي.

وتعليقاً على الأمر، قال عمر الكسم، الشريك ومدير حسابات كبار الشخصيات في شركة “نجد لتأجير السيارات”: “يشرّفنا الإعلان عن إضافة ثماني سيارات فاخرة جديدة إلى أسطول الشركة، بما يجسّد التزامنا الوثيق تجاه عملائنا ويؤكّد حرصنا الدائم على تزويدهم بأحدث المركبات الفارهة وعالمية المستوى. وتأتي هذه الخطوة إستكمالاً لجهودنا الرامية إلى تعزيز عملياتنا التشغيلية في دبي وترسيخ المكانة الريادية للشركة في مجال تأجير السيارات في دولة الإمارات. ولا شك أن هذه الإضافات الجديدة ستسهم إلى حد كبير في تلبية الطلب المتنامي على السيارات الفاخرة في دبي”.