عمّان – مينا هيرالد: وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية جمعتها مع كارفور الأردن الذي يتم تشغيله وإدارته من قبل مجموعة ماجد الفطيم، والذي يضم 4 متاجر هايبرماركت و18 متجر من نوع السوبرماركت، أصبحت Orange الأردن بموجبها مزوده الحصري للاتصالات. وقد جاء توقيع الاتفاقية مؤخراً ضمن حفل حضره من جانب Orange الأردن كل من رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات، فيما حضره من جانب كارفور الأردن، مديره الإقليمي، آلان إنغلبرت.
ونظراً لمكانة Orange الأردن باعتبارها مزود الاتصالات الرائد، فقد وقع اختيار كارفور الأردن عليها لتكون مزوده المفضل والوحيد لباقة واسعة من خدمات الاتصالات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم Orange الأردن حزمة شاملة من الخدمات التي تشمل الخطوط الخلوية، وشبكة اتصالات بين فروعها مدارة عن طريق Orange، هذا بالإضافة إلى خطين مؤجرين. ومن خلال تقديمها لهذه الخدمات، ستمكن Orange الأردن كارفور الأردن بالأدوات والموارد اللازمة لإنجاز الأعمال بكفاءة وفعالية.
وبهذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، إلى أن هذه النوعية من الشراكات الموقعة مع كبريات المؤسسات، تحمل في طياتها أهمية كبيرة كونها تسهم في تعزيز حضور ومكانة Orange الأردن في المملكة، مبيناً أن الشراكة مع كارفور الأردن تتماشى مع أهم أهداف استراتيجية Orange الجديدة Essentials 2020 والمتمحورة حول مساندة الزبائن من القطاع المؤسسي وتمكينهم من تنمية أعمالهم عبر وضع كافة الأدوات والموارد والحلول الأمنية اللازمة لتعزيز عملياتهم الرقمية.
ومن جانبه،ـ قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: “تفخر Orange الأردن بأن تضم كارفور الأردن إلى قائمتها الممتدة من قطاع الشركات الذي تتطلع قدماً لتزويده ببنية اتصالات متينة وذات جودة وكفاءة على طريق تمكينه من تطوير أعماله والارتقاء بها. إننا نسعى في Orange الأردن من خلال تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لزبائننا من الشركات مثل كارفور للبناء على سمعتنا كشريك الاتصالات الأكثر موثوقية في المملكة بالنسبة للشركات والمؤسسات على اختلاف أحجامها.”
أما المدير الإقليمي لـ كارفور الأردن، آلان إنغلبرت، فقد أعرب عن امتنانه لـ Orange الأردن، قائلاً :”بالنيابة عن كارفور الأردن فإنني أود أن أشكر Orange الأردن على شراكتها معنا ودعمها لنا، الأمر الذي يؤكد على مدى التزامها بتقديم خدماتها بطابع شخصي وموجه لكل زبون على حدة. إن هذه الاتفاقية ستمكن كارفور الأردن من الارتقاء بأعماله إلى مستوى أكثر تقدماً، مما سيسهم في تنفيذنا لأعمالنا على نحو أكثر فعالية وبما يحقق هدفنا الرامي لأن نصبح سلسلة الهايبرماركت الرائدة في الأردن ويدعم رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.
ويشار إلى أن Orange الأردن ومنذ إطلاقها لاستراتيجيتها “Essentials 2020” تركز بوجه خاص على ترويج الابتكار والنمو وتحفيزه في جميع قطاعات الأعمال. وبالتزامن مع جهودها الدؤوبة لتعزيز وإثراء محفظتها من الخدمات المتكاملة الموجهة للأفراد والشركات على حد سواء، تسعى Orange الأردن لتعزيز سلسلة شراكاتها طويلة المدى مع المؤسسات الرئيسية في جميع أنحاء المملكة، مقدمةً لها كل ما هو ضروري بالنسبة إليها، وكل ما يساعدها في لعب دور حيوي في دفع عجلة النمو الاقتصادي على المستوى الوطني.