دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي للعقارات”، شركة تطوير العقارات الرائدة في دبي والمعروفة بتطوير وإدارة أبرز الوجهات المتميزة في الإمارة اليوم عن انطلاق العمليات الإنشائية للمشروع التطويري “ون جي بي آر”، البرج السكني الكبير الذي تم الإعلان عنه رسمياً خلال معرض “سيتي سكيب” في عام 2015.

وانطلق المشروع بأعمال البناء وتهيئة الأساسات في أواخر يناير 2016. وقد تم إنجاز التصميم النهائي الذي بات في المرحلة النهائية من الموافقات مع السلطات.

وقال مروان الكندي، المدير التنفيذي لقسم المبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات: “يعد مشروع ون جي بي آر دليلاً على محفظة المشاريع المتميزة التي تمتلكها دبي للعقارات، كونه يسهم في توسيع نطاق الوحدات السكنية التابعة لنا في دبي. وتمثل هذه الخطوة مرحلة مهمة ضمن هذا المشروع التطويري الذي ينتظره الجميع، كما أنها تعكس التزامنا تجاه تقديم مشاريع بارزة ضمن جميرا بيتش ريزيدنس، التي تعد إحدى أكثر الوجهات الشاطئية المرغوبة على مستوى إمارة دبي”

ويقع مشروع البرج الجديد عند مدخل جميرا بيتش ريزيدنس، ويهدف إلى توفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان. وتتمتع جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالة بانورامية متميزة على مياه الخليج العربي.

بدأت عملية تسجيل المشروع للعملاء الراغبين في الشراء في شهر سبتمبر عام 2015، ومن المقرر استكمال بناء البرج وبدء تسليم الوحدات في أوائل عام 2019. ويضم البرج شققاً تتراوح بين غرفتين إلى أربع غرف ومنازل “بنتهاوس” مكونة من خمس غرف مع مساحات داخلية رائعة جرى تصميمها على أحدث طراز. ويتكون البرج من 46 طابقاً تضم 153 وحدة سكنية.

وسيتم فتح باب المبيعات لأجزاء من البرج في عدة أسواق مختلفة. وقد جرى فتح باب التسجيل الآن بشكل حصري من خلال شركة “جلف سوثيبيز إنترناشيونال ريالتي”، شريك المبيعات لدى دبي للعقارات.