دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ايفا للاستثمارات الفندقية، ذراع ايفا للفنادق والمنتجعات لإدارة الاصول، عن تحالفها مع شركة بيسبوك للفنادق الدولية Bespoke Hotels International في منطقة الشرق الاوسط، تقوم بيسبوك بموجبه بالتعاون مع ايفا للاستثمارات الفندقية بتقديم خدمات ادارة الفنادق في المنطقة باسلوب جديد ومبتكر، بالاضافة الى طرح العديد من العلامات الفندقية في دول مجلس التعاون الخليجي، وخطط للتوسع خارج المنطقة.

ستطرح عمليات بيسبوك لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا لكل من اصحاب الفنادق والمطورين والزائرين مجموعة متنوعة من الخيارات من الفنادق الشهيرة في المدن الرئيسية والشاطئية، مستفيدة من نطاق الفنادق المرتبطة والمتعاونة معها وتوزيعها والمستوى الجودة العالي، بما فيها فندق جوثام الحائز على جائزة دولية.

وبهذا تكون العلامة “بيسبوك ريزيدنسز” اول علامة تجارية دولية تدخل قطاع منازل العطلات الحديث في دبي. كما ان تحالفها مع ايفا في قطاع ادارة المرافق، والذي يركز على تقديم الخدمات للعقارات المتعددة الاستخدام والفنادق واكثر من 3000 وحدة سكنية، سيؤدي الى تغير ملحوظ في سوق العقار على المدى القصير.

سيشمل جزء من عمليات بيسبوك في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا ادارة 103 وحدة من فئة الخمس نجوم على جزيرة النخلة جميرا والعائد ملكيتها لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات، والتي ستحمل العلامة التجارية لبيسبوك. كما تطلع الشركة للتوسع في ادارة الشقق الفندقية والتي اثبتت شعبيتها في السنوات الاخيرة.

تمتد عمليات شركة ايفا للاستثمارات الفندقية، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات الرائدة في تطوير الفنادق والمنتجعات والمشاريع السكنية، عبر الشرق الاوسط واوروبا وافريقيا وامريكا الشمالية والمحيط الهندي. ولايفا للفنادق 19 مشروع في جميع انحاء العالم وسجل حافل بالنجاحات والتحالفات مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية للفنادق البارزة ومنها يوتل، فيرمونت، فورسيزونز وستاروود وفيرمونت.

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لايفا للاستثمارات الفندقية، معلقا على هذا التحالف: “سعداء بتعاوننا مع بيسبوك للفنادق الدولية لانشاء بيسبوك الشرق الاوسط وافريقيا، ونحن نواصل توسيع وتنويع محفظتنا الدولية. لطالما اعجبنا بمشاريعهم الحالية، وحرصنا على توحيد جهودنا والتعاون معهم بعد علمنا برغبتهم في دخول اسواق دبي والشرق الاوسط وافريقيا”.

من جانبه قال نيك تيرنر، العضو المنتدب في بيسبوك للفنادق الدولية: “ايفا للفنادق والمنتجعات واحدة من الشركات الرائدة في مجال الضيافة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا، لذا كان تحالفنا وتعاونها معها ذا اهمية بالنسبة لنا. سعداء بهذا التحالف والذي سيتيح لنا فرصة دخول منطقة الشرق الاوسط وانشاء منصة جديدة لتقديم خيارات متعددة لأصحاب الفنادق.