أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت سكاي نيوز عربية عن إطلاقها تطبيقاً جديداً يواكب عالم كرة القدم المحلية والإقليمية والعالمية، ويتيح للمهتمين متابعة أخبار كرة القدم ومستجداتها بشكل مفصل ومتواصل عبر أجهزتهم الذكية.
وكشف نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية، عن التطبيق لأول مرة صباح اليوم عبر حسابه على موقع تويتر @NartBouran. وفي هذا الإطار علق بوران قائلاً “تطبيق كرة القدم الجديد هو جزء من رؤيتنا لتقديم المزيد من المحتوى المميز لجمهورنا في العالم العربي، فنحن لسنا قناة تلفزيونية فحسب وإنما مؤسسة إعلامية متعددة المنصات تقدم المحتوى الإعلامي المتميز بالطريقة العصرية المفضلة لدى الجمهور”.
وأضاف بوران: “لطالما حرصنا على التميز في تقديم المحتوى الرياضي، وانطلاقاً من هذا جاء هذا التطبيق والذي نعمل من خلاله على تزويد عشاق كرة القدم بكل ما يرغبون بمعرفته من أخبار وتطورات عن أنديتهم المفضلة ولاعبيهم المميزين بشكل مفصل وبالصور والفيديوهات المتنوعة، كما يمكنهم من متابعة مستجدات المباريات المباشرة والاطلاع على تشكيل الفرق والأهداف ومسجليها والنتائج النهائية وتعليقات المحللين والخبراء على المباريات. ويوفر للمستخدمين فرصة الاشتراك للحصول على الأخبار العاجلة والحصرية في عالم كرة القدم، كل ذلك بتصميم عصري وسهل التصفح والاستخدام، حيث عمل قسم تطوير البرمجيات والاستراتيجية الرقمية والإبداع على استخدام أفضل التقنيات المتطورة في إنشائه.”
وأضاف بوران: “هذه الخطوة هي استكمال لجهود تحديث مختلف منصاتنا الرقمية، ومنها موقع سكاي نيوز عربية الإلكتروني الذي شمل تطويراً وتحديثاً في كافة أقسامه ومنها القسم الرياضي حيث حظي قسم كرة القدم باهتمام واسع نظراً للقاعدة الجماهيرية العريضة لمحبي هذه الرياضة، فشمل معلومات مفصلة عن الفرق الرياضية واللاعبين والتشكيلات بالإضافة إلى إمكانية متابعة كافة هذه الأخبار بالصور والفيديوهات. كما يعد هذا التطبيق مكملاً أيضاً لبرامجنا وفقراتنا الرياضية على شاشة وراديو سكاي نيوز عربية ومنها برنامج (ملاعب)”.
الجدير بالذكر أن تطبيق سكاي نيوز عربية لكرة القدم متوفر مجانا للهواتف العاملة بنظامي IOS وأندرويد من خلال Google App Store وApple App Store، وسيكون متوفراً على منصتي ويندوز فون وبلاكبيري ١٠ أيضاً خلال الفترة القادمة.