عجمان – مينا هيرالد: رحّبت «دائرة التنمية السياحية» بمسيرة دراجات هارلي ديفدسون – دبي شابتر النارية للترويج للهوية الترويجية لامارة عجمان تحت شعار “بروح إماراتية أصيلة”، وذلك بالشراكة مع نادي هارلي دافيدسون – دبي شابتر للدراجات النارية وبالتعاون مع شرطة عجمان.
حيث شارك في المسيرة اكثر من 50 دراجاً بالإضافة لدوريات الشرطة والدفاع المدني، رفعوا خلالها شعار الهوية الترويجية بهدف التسويق للامارة سياحيا واقتصاديا.
وانطلق المشاركون في المسيرة الترويجية والتي هدفت للتعريف والترويج للهوية الترويجية لإمارة عجمان من قرية “تسجيل ” مرورا بجسر وشارع الشيخ عمار ومن ثم شارع الجامعة وصولاً لجامع الشيخ زايد وشارع الاتحاد متباعين إلى دوار الزوراء ومن ثمّ العودة مجدداً الى شارع الاتحاد وشارع الشيخ خليفة بن زايد ثمّ شارع الكورنيش والمرور من امام ديوان الحاكم ودوار فندق كمبنسكي ومن ثم الى التوقف للاستراحة عند فندق فيرمونت عجمان حيث تم استضافة المشاركين من قبل المسؤولين التوقف عند متحف عجمان لاتقاط صورة جماعية.
يذكر ان هوية عجمان الترويجية قد اطلقت في 14 فبراير الماضي من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.
وقال سعادة فيصل أحمد النعيمي رئيس «دائرة التنمية السياحية»:” ان كل الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الدائرة ” نهدف من وراءها التعريف بالحوافز والتسهيلات التي تقدمها حكومة عجمان للسياح والمستثمرين للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والازدهار واستقطاب الزائرين والسياح”.
وأضاف:”إن عجمان تمتاز بروح الأصالة الإماراتية وينعكس ذلك على أهلها المحافظين على عادات وتقاليد أجدادهم .. موضحا أن الشعار الجديد يهدف لتطبيق إستراتيجية عجمان 2021 والتركيز على النهوض بالقطاع الإقتصادي للإمارة ودعمه”.
كما أشار إلى أن الحملة الترويجية الجديدة انطلقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وستستمر 45 يوما.. إضافة إلى وجود خطط مستقبلة ومبتكرة للترويج للهوية الجديدة للإمارة بمشاركة جميع الجهات الحكومية.