دبي – مينا هيرالد: اعلنت فنادق تايم التي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقرا لها عن اطلاق برنامج المكافآت ريووردز اكسترا الخاص بفنادق تايم وهو برنامج مكافآت جديد يلبي احتياجات مجتمعها المتنامي من الضيوف العالميين بطيف واسع من المزايا شاملة ترقية الغرف الفندقية والمستلزمات الفاخرة واولية الحجوزات وغيرها.
هذا البرنامج الذي تم تطويره بالتعاون مع ڤوالا للمكافآت الفندقية، الشركة الرائدة عالميا في توفير برامج الولاء للفنادق المستقبلة، يسمح للاعضاء الذين ينضمون اليه مجانا باكتساب نقاط مقابل الاقامة في اي من فنادق ومنتجعات المجموعة الحالية والمستقبلية وكذلك في اي فندق ضمن شبكة فنادق ڤوالا للمكافآت الفندقية في العالم.
يمكن للاعضاء استرداد النقاط مقابل ليال فندقية مجانية ومزايا اخرى للشركاء بما فيها اميال شركات الطيران ومنتجات التجزئة من شركات مثل “بست باي” و”امازون” و”آي تيونز للافلام والاغاني” والتبرعات للجمعيات الخيرية وكذلك الاستمتاع بمزايا خاصة مثل اولوية تسجيل الدخول للغرفة.
وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لفنادق تايم:” ان منهج عمل فنادق تايم يتمحور حول الخدمة النوعية والقيمة وما اطلاق برنامج المكافآت ريووردز اكستر الا احدث مبادراتنا المميزة في جعبتنا الموجهة للعملاء والتي تأتي في ظل النمو الذي تشهده المجموعة وتوسيع تواجدنا العالمي لاستقبال ضيوف جدد في فنادقنا باعتبارنا جزء من الشبكة الدولية لڤوالا للمكافآت الفندقية”.
ويعتبر ڤوالا للمكافآت الفندقية، وهو برنامج ولاء حائز على جوائز يوحد شبكة مكونة مما يزيد على 250 فندق مستقل من فئة اربع وخمس نجوم واسماء تجارية فاخرة في وجهات سياحية رئيسية حول العالم، الخيار المفضل للمسافرين المستقلين الذين يريدون الحصول على تجارب فريدة ومجزية.
وقال بيتر غورلا مدير عام ڤوالا للمكافآت الفندقية:” كانت الامارات العربية المتحدة على الدوام سوقا رئيسية لڤوالا ونحن سعداء بهذا التعاون وهذه الشراكة مع فنادق تايم ببرنامج مكافآت خاص نثق بأنه سيجذب ضيوفا جددا ويفتح عالما من المزايا الخاصة في الضيافة والسياحة والتجزئة امام العملاء الحاليين”.
يذكر ان فنادق تايم تشغل حاليا 11 فندقا في الامارات العربية المتحدة تتراوح بين فندق وشقق فندقية ومنازل ومنها الفندق الريادي فندق واجنحة تايم اوك المكون من 216 غرفة والواقع في منطقة تيكوم الشهيرة بدبي وفندق تايم جراند بلازا المكون من 232 غرفة والواقع بالقرب من مطار دبي الدولي والشارقة.
وسيكون للمجموعة 18 فندقا بالاجمال بحلول العام 2020 مع تدشين موقعين جديدين هذا العام منهما اول فندق لها في قطر ممثلا بفندق تايم راكو في الدوحة المكون من 102 غرفة وفندق وسبا تايم رويال المصنف خمس نجوم والواقع في منطقة مدينة دبي الطبية.
وتستعد الشركة لتدشين اول فندق لها تحت علامة تايم اكسبرس بفندق تايم اكسبرس في الجداف والمقرر افتتاحه عام 2017 في دبي.