دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة داو للكيماويات (NYSE: DOW) اليوم عن تعيين السيد فادي مطر مديراً لعلاقاتها العامة والحكومية في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.
سيتضمن منصب السيد مطر الجديد العديد من المهام أهمها تطوير استراتيجيات داو الاقليمية في مجالي العلاقات العامة والحكومية والتواصل مع أبرز الجهات المعنية لدعم حضور الشركة المتزايد وأهداف أنشطتها في المنطقة. وسوف يباشر السيد مطر عمله في المقر الرئيسي لشركة داو للكيماويات في الشرق الأوسط الذي يقع في ساحة إعمار بدبي.
وفي سياق تعليقه على هذا الإجراء، قال السيد ماركوس ويلدي، رئيس شركة داو في الهند والشرق الأوسط وتركيا: “نحن في غاية السرور لتولّي السيد فادي قيادة فريق عملنا في المناطق المذكورة وتعزيز مصالح داو وحضور علامتها التجارية فيها لما يمتلكه من خبرات إقليمية تناهز 15 عاماً”.
وقبيل تولّيه مهام منصبه الجديد كان السيد مطر في منصب مدير العلاقات العامة والحكومية في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا، بعد التحاقه بالعمل لدى داو في يونيو 2014. كما عمل السيد مطر مديراً للعلاقات العامة لمشروع داو المشترك في الكويت “شركة إيكويت للبتروكيماويات” قبل أن ينتقل للعمل في شركة داو للكيماويات، التي ترأس فيها مجموعة العلاقات العامة التي تضمنت إدارة وتطوير علامة داو التجارية وعلاقاتها العامة وأنشطتها وإعلاناتها وتسويقها الإلكتروني وإعلامها واتصالاتها الداخلية.
واشتملت خبرات السيد مطر على العمل في عدد من كبرى الشركات الدولية أمثال “أميريكان إكسبريس” التي تولَّى فيها منصب مدير التسويق، مسؤولاً عن أعمالها في 19 من دول المنطقة، وبنك “سيتي بنك” الذي عمل فيه مساعداً لنائب رئيس خدمات الاتصالات والتسويق والعلاقات العامة في مقر فرع البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تولَّى مطر إدارة العديد من مشاريع تحويل وتطوير عدد من العلامات التجارية الإقليمية والدولية المشهورة، وهو يتمتع إضافة إلى ذلك بالخبرة في إدارة علاقات المستثمرين في شركات ومؤسسات أخرى.