دبي – مينا هيرالد: فازت دو بجائزة ’أفضل تطبيق للمعايير الأمنية‘ المرموقة ضمن فعاليات الدورة السنوية الثانية عشرة لجوائز مجلة نتورك الشرق الأوسط للابتكار 2016 (Network Middle East Innovation Awards ) التي جرت في فندق كونراد دبي. ونظراً للطلب المتزايد على الخدمات الأمنية المدارة الأكثر ذكاءً وتجاوباً للتعامل مع التهديدات المتسارعة التي نعيشها اليوم، توّجت جهود فريق الخدمات المدارة في دو بتقييم الأفضل في المنطقة في مجال تطبيق الاستضافة الآمنة للمواقع الإلكترونية.

وحول هذا التكريم، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لا بد من وضع المعايير والإجراءات الأمنية على رأس قائمة الاعتبارات عندما يتعلق الأمر بخدمات المؤسسات، وذلك في ظل انتقالنا نحو مدن المستقبل الذكية. إن شركة دو تدرك تماماً أن التحديات الحقيقية تتجسد اليوم على شبكة الإنترنت، حيث تقوم الشركات بالتواصل مع عملائها وشركائها والتفاعل معهم على هذا الفضاء الإلكتروني. وعند تطوير البنية التحتية الآمنة كمنصة خدمات، نحرص على تقديم المنصة السحابية التي تضمن أعلى معايير الأمن الممكنة، فضلاً عن تطوير حلول متفردة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ويعد هذا التكريم من مجلة نتورك الشرق الأوسط تأكيداً على التزامنا تجاه تطبيق أعلى معايير الأمن لمستقبل مدينتا الذكية من خلال منصة دو السحابية الآمنة”.

ولتوفير مستويات جديدة من الأمن، خاضت دو تحديًّا لوضع وتنفيذ أفضل التكنولوجيات المتاحة والتأكد من عملها معاً بشكل انسيابي. كما تعاونت الشركة مع العديد من الجهات الدولية لتطوير منصة سحابية رائدة تجمع عدداً من طبقات الحماية التي تعمل بتناغم لتوفر مقاربة فريدة وشاملة لضمان سلامة وتوافر خدمات العملاء.

وتمكن حلول دو الشركات من استضافة خدماتها الإلكترونية في الإمارات بشكل آمن، إلى جانب تحفيز وتسريع تبنّي الخدمات السحابية المبتكرة.

ومن جانبه أضاف هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: “نعمل في دو على تقديم مستويات رائدة من الحماية مع إلغاء الحاجة إلى الاستثمار في تكنولوجيا جديدة أو كوادر إضافية، ودون الحاجة إلى إدارة المزيد من خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتعد خدمة دو للاستضافة الآمنة للمواقع الإلكترونية إحدى الخدمات الرئيسية التي نقدمها باستخدام البنية التحتية السحابية، لنضمن حصول عملائنا على حلول مدارة تتميز بالموثوقية والسلاسة وتهدف لمواجهة المخاطر الإلكترونية التي تشمل الفيروسات والبرامج الخبيثة وبرامج التجسس والقرصنة الإلكترونية وسرقة البيانات وتخريب المواقع الإلكترونية”.

ويمكن للعميل الاستفادة من منصة سحابية متكاملة وآمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر استخدام التكنولوجيات الأفضل في منصة متميزة وسلسة. مما يزوّد العملاء بأفضل مزايا الموثوقية التي تتماشى مع المعايير المتبعة في الدولة، إضافة إلى تكريس مركز خاص لإدارة الخدمات مصمم خصيصاً لتوفير مستويات استثنائية من الحماية، ضمن نمط أعمال يعتمد على النفقات التشغيلة وبتأثير محدود على نفقات رأس المال.

وبوصفه أحد برامج الجوائز الأكثر عراقة وموثوقية في عالم الشبكات بمنطقة الشرق الأوسط، يعتبر الفوز بجائزة مجلة نتورك الشرق الأوسط للابتكار تأكيداً جديداً على مكانة دو المتميزة بين أكثر مزودي الخدمات المدارة موثوقية. ولهذا يجذب هذا الحدث السنوي الكثير من الترشيحات القادمة من مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط من الشركات والأفراد على حد سواء، آملين الفوز بإحدى الجوائز المرموقة وحصد التقدير والتكريم على مستويات التطبيق، أو المشاريع، أو الإنجازات الشخصية.