دبي – مينا هيرالد: أعلنت روش دياجنوستكس الشرق عن انتقالها إلى مكاتبها الجديدة في جافزا ون بالمنطقة الحرة في جبل علي، والذي تضم مركزاً تدريباً بني على أحدث طراز، بهدف توفير تدريب متقدم لمواضيع متعددة كمراقبة الجودة الطبية والسريرية للمتخصصين في الرعاية الصحية من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها. حضر الحفل مجموعة من كبار المسؤولين في جافزا وروش وشركائها التجاريين الرئيسيين في المنطقة الذين أثنوا بدورهم على المرافق الجديدة لشركة روش دياجنوستكس الشرق الأوسط .
يأتي إطلاق مركز التدريب الحديث كدليل ملموس على التزام الشركة بتوفير التعليم المستمر، كما يفتح الباب أمام نقل المعارف في مجال التشخيص الطبي للمتخصصين في الرعاية الصحية، وذلك من واقع خبرة روش دياجنوتكس الشرق الأوسط في المنطقة.
وعلق موريتز هارتمان، المدير العام لشركة روش دياجنوستكس الشرق الأوسط على افتتاح المكاتب ومركز التدريب الجديد قائلا: “تسعى شركة روش لتوفير أفضل الحلول التشخيصية المبتكرة لغاية تحقيق نتائج سريعة ودقيقة لمنح المرضى أفضل رعاية لأننا ندرك الدور الرئيسي الذي يلعبه المتخصصون في الرعاية الصحية في تشخيص المرض واختيار الزمان والمكان الأنسب لذلك. ومن واقع معرفتنا بمدى ديناميكية قطاع التشخيص الطبي، فإن إطلاق مركز التدريب الجديد يؤكد التزامنا بتوفير أعلى معايير الجودة في ما نقدمه من خدمات، كما يعكس التزامنا المستمر بنقل كل معارفنا وأحدث ما تم التوصل إليه في هذا القطاع للمختصين في الرعاية الصحية، الأمر الذي يتلاءم مع رؤيتنا الإستراتيجية للنمو في المنطقة .”
من جهته قال إبراهيم محمد الجناحي، نائب الرئيس التنفيذي لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية : “تحرص جافزا على تقديم الدعم الدائم لعملائها وتقدم لهم أرقى المرافق والخدمات. تعد روش دياجنوستكس الشرق الأوسط من أفضل الشركات في جافزا في قطاع الرعاية الصحية، وقد حققت نتائج باهرة منذ تأسيس مكتبها الإقليمي هنا منذ أربع سنوات. ونحن على ثقة بأن مكتب روش دياجنوستكس الشرق الأوسط الجديد في جافزا ون سيوفر لهم البيئة الأنسب لتحقيق المزيد من النمو وتعزيز مكانتها في أسواق الشرق الأوسط “. كما أعرب الجناحي عن شكره لروش دياجنوستكس الشرق الأوسط لمساهمتها في الاقتصاد الوطني وقطاع الرعاية الصحية الذي يشهد نمواً ملحوظاً على الصعيدين المحلي والإقليمي خصوصاً زيادة الطلب على الخدمات والمرافق الطبية عالية الجودة.
تواصل روش دياجنوستكس الشرق الأوسط ترسيخ مكانتها كمركز رئيسي في الشرق الأوسط، مع تواجد قوي لها في وجود قوي 16 دولة في المنطقة، وأكثر من 400 موظف من 39 جنسية مختلفة.