دبي – مينا هيرالد: أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، عن تحقيق نسبة نمو استثائية في مبيعاتها من موديلات سيارات “الكروس أوفر” بنسبة 62% خلال العام 2015، بينما كانت نسبة نمو فئة “الكروس أوفر” في السوق 18%. وتمكنت سيارتا نيسان “إكس تريل” و “جوك” في الشركة العربية للسيارات من تحقيق الريادة في السوق لهذه الشريحة نظرًا لإقبال الشباب على شراء هذه الطرز من السيارات.
وبفضل تصميمها الديناميكي الممتاز، تعتمد “إكس تريل” على التراث الراقي للدفع بالعجلات الأربع الذي اشتهرت به نيسان، الأمر الذي جعل منها سيارة “كروس أوفر” قوية وعصرية، إلى جانب ما تمتاز به من مواصفات استثنائية عندما يتعلق الأمر بالرحابة والراحة، ومن ذلك على سبيل المثال خيار المقعدين الإضافيين في الخلف لتتسع السيارة لسبع ركاب، لتصبح فريدة في فئتها. ومن جهة أخرى، توفر “جوك” مساحة كبيرة وارتفاعًا أعلى عن الأرض واستجابة أسرع، إلى جانب تصميمها الأنيق ونظام الدفع الإبداعي بالعجلات الأربع الذي يعمل على تحويل القوة إلى قدرة متميزة وسيطرة تامة بصورة مثيرة للإعجاب.
وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “يرجع فضل نجاحنا في تحقيق الريادة لهذه الشريحة إلى شغف والتزام استشاريي المبيعات لدينا، لما يتمتعون به من خبرات عالية. وعن طريق إرساء معايير متفدمة في الكفاءة والجودة، يمكننا أن نقدم لعملائنا منتجات مبتكرة وفريق مخلص سبق له الحصول على جوائز عديدة في مجال خدمات ما بعد البيع، كما يعمل بأقصى جهد ممكن حتى تبقى العربية للسيارات الخيار الأول للعملاء”.
يشار إلى أن أسعار سيارات “نيسان جوك” تبدأ من 61,500 درهم وسيارات “نيسان إكس تريل” 81.000 درهم، وتتوافر في صالات عرض نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.