دبي – مينا هيرالد: افتتحت “ترانس جارد جروب”، الشركة المتخصصة في خدمات دعم الأعمال التجارية والتابعة لمجموعة الإمارات، ومركز “التداوي الطبي”، وحدة رعاية طبية متكاملة ومجهزة بأحدث المعدات الطبية والعلاجية باستثمار مشترك بقيمة مليون درهم، لخدمة سكن موظفي الشركة في منطقة محيصنة في دبي.

ويتضمن الاستثمار المشترك في الوحدة الطبية الجديدة، قيام مركز “التداوي الطبي” بإدارة الوحدة وتزويدها بالكوادر الطبية الضرورية بما يشمل طبيبين وممرضتين لتقديم الرعاية الطبية الشاملة لموظفي الشركة القاطنين في سكن محيصنة والبالغ عددهم 7800 موظف، حيث تعمل الوحدة الطبية يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وأكد الدكتور عبدالله الهاشمي، رئيس الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات، والمدير التنفيذي لترانس جارد جروب، بأن افتتاح الوحدة الطبية الجديدة يعد خطوة متميزة لتعزيز جودة واستدامة برنامج الرعاية الصحية المقدم لكافة موظفي ترانس جارد جروب. مشيراً لمساهمة الوحدة الطبية الجديدة أيضاً إلى جانب تقديم الخدمة الطبية الفورية للموظفين الحاليين، في استكمال اجراءات الفحص الطبي للموظفين الجدد المنضمين للشركة.

وأضاف، بأن افتتاح الوحدة الطبية الجديدة سينعكس بشكل ايجابي على موظفينا عبر تقديم أفضل الخدمات الطبية ضمن السكن، وعلى النفقات التشغيلية للشركة عبر تقليل عدد ساعات العمل الضائعة جراء تعرض الموظفين لإصابات أو عوارض طبية، ولا سيما عندما يتعين علينا نقل الموظفين للعلاج في مرافق طبية خارجية.

وستقدم الوحدة الطبية الجديدة مجموعة خدمات علاجية ورعاية صحية متكاملة في مكان واحد، بما يشمل تحديد مواعيد مقابلة الطبيب في نفس اليوم، وتوفير الأدوية عبر صيدلية حديثة مجهزة بمختلف أصناف الأدوية الطبية، وستستخدم نظام معلومات متكامل لتسريع عمليات الإحالة المطلوبة للمرضى. كما ستتيح للموظفين استخدام تأمينهم الطبي الحالي، وإرسال فواتير التكاليف العلاجية غير المشمولة بالتأمين لشركة “ترانس جارد” بشكل مباشر مما يبسط الإجراءات الإدارية.

من جانبه قال الدكتور عبدالقادر الخياط، المدير التنفيذ لمركز التداوي الطبي، نهدف عبر افتتاح هذه الوحدة الطبية الجديدة لتمكين الموظفين المتواجدين في منطقة محيصنة والمجتمعات المحيطة من الحصول على الرعاية الصحية الشاملة في بيئة طبية مريحة ومتطورة وقريبة من أماكن إقامتهم.

وأوضح بأن الخدمات الطبية المقدمة تشمل خدمات الرعاية الأولية، والأشعة، والمختبرات، مع وجود غرف علاج يتم استخدامها للرعاية الطبية الفورية وإدارة الأمراض الحادة والمزمنة. مشيراً لتقديم خدمات متخصصة في المركز الرئيسي تضم عمليات إعادة التأهيل البدني، والرعاية الخاصة، والاستشارات الغذائية.

يذكر أن “ترانس جارد جروب” ومركز “التداوي الطبي، وبعد الافتتاح الناجح لأول وحدة طبية متكاملة في سكن الموظفين في محيصنة، يخططان لاستمرار التعاون المشترك وافتتاح وحدتين جديدتين في سكنات موظفي الشركة الواقعة في كل من القوز وجبل علي في دبي.