دبي – مينا هيرالد: أعلنت “سانوفي”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، عن تعيينها جان بول شوير رئيس ومدير عام لشركة “سانوفي” بمنطقة الخليج اعتباراً من 10 مارس 2016. ويأتي تعيين شوير مكان أيمن مختار الرئيس والمدير العام السابق للشركة.

وتشمل “سانوفي الخليج” كلاً من دولة الإمارات، والكويت، وقطر، والبحرين، وعُمان واليمن. وبوجود 250 موظفاً يعملون يومياً على تحسين الرعاية الصحية، فإن الشركة تلعب دوراً هاماً كشريك فعّال لهيئات الصحة المحلية. وتكرّس الشركة مساهماتها لتلبية التحديات الصحية من خلال طرق مختلفة تشمل الدفع قدماً بالابتكار العلمي، والمساعدة على تحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية.

وتعليقاً على مسؤولياته الجديدة، قال جان بول شوير: “برزت “سانوفي” كإحدى الشركات الرائدة في الرعاية الصحية في المنطقة. ونحن في “سانوفي الخليج” نكرّس جهودنا لتلبية احتياجات المرضى في الدول التي نعمل فيها من خلال توفير المنتجات المتنوعة وإقامة شراكات هادفة مع الهيئات الصحية، أضف إلى ذلك بأننا نلعب دوراً إيجابياً في تشكيل قطاع الرعاية الصحية. إنني فخور بقيادة أعمال الشركة في مرحلة هامة من النمو في الوقت الذي تواصل فيه “سانوفي الخليج” إرثاً طويل الأمد من المهنية والالتزام.”

يشار إلى أن جان بول شوير انضم إلى “سانوفي” في عام 2008 مديراً عاماً للشركة في أوكرانيا. وتحت قيادته، عززت “سانوفي” عملياتها في أوكرانيا وتوسعت في أعمالها في بيئة أعمال صعبة للغاية وفي نفس الوقت حافظت على الاستمرارية التنظيمية والنمو للأعمال. ويمتلك جان بول شوير خبرة واسعة تزيد عن 20 عاماً من العمل في قطاع الأدوية.