دبي – مينا هيرالد: تعتزم ’جاكيس للإلكترونيات‘، الشركة الرائدة في قطاع توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية بدولة الإمارات العربية المتحدة، الإعلان عن الموسم الأول من مسابقة ’جاكيس سمارت شيف‘ التي تستضيفها منطقة ’سمارت ليفينج‘ في معرض ’ربيع جايتكس شوبر‘.
وستعمل الدورة الأولى من مسابقة الطهو السنوية التي تستضيفها ’جاكيس للإلكترونيات‘ على استعراض أحدث تقنيات المطبخ الذكي من خلال منطقة الطهو الحي ’لايف!‘. ومع فتحها باب المشاركة أمام الطهاة الهواة فقط، ستضم مسابقة ’سمارت شيف‘ في موسمها الأول 60 مشاركاً مع العديد من الأطباق الشهية في منافساتها الممتدة على مدى 4 أيام خلال معرض ’ربيع جايتكس شوبر‘ المقام بين يومي 30 مارس و2 أبريل في ’مركز دبي التجاري العالمي‘. ومن ناحية أخرى، يعتبر معرض ’شوبر سمارت ليفينج‘، الذي يقام بالتزامن مع معرض ’ربيع جايتكس شوبر‘، المعرض الاستهلاكي الوحيد الذي يوفر الأجهزة المنزلية الأكثر ذكاءً وملائمةً للبيئة من أبرز العلامات التجارية.
وبهذا الصدد، قال ماهيش شوتراني، نائب الرئيس المساعد لدى شركة ’جاكيس للإلكترونيات‘: “تضم مسابقة ’سمارت شيف‘ طيفاً متنوعاً من الأشخاص الذين سيخضعون للتحكيم على أساس مهارات الطهو، والمذاق، والابتكار، وطريقة تقديم الأطباق. وسيحصل الفائز بالمسابقة على جائزة بقيمة 15000 درهم إماراتي، كما سيتوج بلقب الموسم الأول للمسابقة”.

وستشهد الفعالية، المستمرة على مدى 4 أيام، قيام المتسابقين بتحضير مجموعة من الأطباق الشهية خلال كل جولة باستخدام أدوات منزلية ذكية من شركة ’إلكترولوكس‘، كما سيحظى هؤلاء المتسابقون بفرصة للفوز بجوائز قيمة في كل جولة. وستتخطى قيمة الجوائز 50 ألف درهم إماراتي، وسيغادر المتسابقون الثلاثة الأوائل إلى منازلهم حاملين جوائز قيمة تبلغ قيمتها 33 ألف درهم إماراتي؛ حيث تبلغ قيمة جائزة المركز الأول 15 ألف درهم إماراتي، في حين تبلغ قيمة جائزتي المركزين الثاني والثالث 11 ألف و7 آلاف درهم إماراتي على التوالي.

وستقدم زوماتو للمشاركين في “سمارت شيف” إلى جانب جمهور الحاضرين لمسابقات الطهي قسائم بقيمة 5000 درهم خلال أيام المعرض.
وأضاف شوتراني: “نحن متحمسون جدا لإطلاق الموسم الأول من هذه المسابقة التي تجسد دعمنا وحرصنا على الابتكار والإبداع. كما نهدف من خلال هذه المسابقة إلى إفساح المجال أمام هواة الطبخ للاستفادة من هذه المنصة الذكية. وسيكون الجمهور على موعد مع الإثارة والتشويق والعديد من الجوائز”.