دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية، الشريك الرسمي لفيلم المغامرات المرتقب “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة” من إنتاج شركة “أفلام وارنر براذرز”، عن رعايتها للعرض العالمي الأول للفيلم في مدينة نيويورك والذي أقيم يوم الأحد الموافق 20 مارس في صالة “راديو سيتي ميوزيك هول” العالمية الشهيرة وذلك قبيل أيام من عرضه في أنحاء البلاد في 25 مارس.

وحضر العرض حشد من المشاهير إلى جانب المخرج زاك سنايدر وباتمان وسوبرمان في الفيلم الممثلين بن أفليك وهنري كافيل وطاقم الممثلين الآخرين، بما فيهم إيمي آدمز وجيسي آيزنبرج وديان لين ولورانس فيشبرن وجيريمي آيرونز وهولي هنتر وجال جادوت وكالان مولفي وتاو أوكاموتو.

وبهذه المناسبة، قال إلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية: “لقد تمكنا مؤخراً من توفير تجارب وأنشطة فريدة مستوحاة من الفيلم على متن طائراتنا. كما يسعدنا أن نكون جزءاً من العرض الأول للفيلم مع محبي البطلين الخارقين من كافة أنحاء العالم. وقريباً سوف يكون هنالك خبر سار آخر لركابنا، حيث يسر الخطوط الجوية التركية أن تقدم أول عرض للفيلم على متن طائراتها خارج دور العرض السينمائي كجزء من أنظمتنا للترفيه الجوي”.

ويأتي العرض الأول للفيلم في إطار شراكة أكبر مع شركة “أفلام وارنر براذرز” تم الإعلان عنها في يناير 2016. وتمتد تجربة الفيلم إلى محبيه وعشاقه جواً من خلال طائرة حصرية للخطوط الجوية التركية طراز “777” مغطاة بصورة “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة”، ونسخ محدودة من حقائب أدوات العناية الشخصية الجوية المستوحاة من الفيلم، ودليل السفر “تايم أوت” لأحدث وجهتين للناقلة مدينتي جوثام سيتي ومتروبوليس، وأصناف من قائمة الطعام المقدم على متن الطائرة مستوحاة من الفيلم، ونسخة خاصة من بطاقة المسافر الدائم “مايلز آند سمايلز”.

ويتضمن الفيلم أحد المشاهد الأساسية على متن طائرة الخطوط الجوية التركية طراز “777”. كما شارك نجما الفيلم بن أفليك الذي يلعب دور باتمان وجيسي آيزنبرج الذي يلعب دور القطب العالمي لكس لوثر، في إعلان خاص حول أحدث وجهتين للخطوط الجوية التركية وهما مدينتا جوثام سيتي ومتروبوليس.

وتدعو الخطوط الجوية التركية، التي تسير رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، محبي البطلين الخارقين إلى الانضمام إلى المحادثة الإلكترونية حول الفيلم باستخدام وسمي #flytogotham و#flytometropolis. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com.