عجمان – مينا هيرالد:ـ كرم أمس سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، موظفي الدائرة على أدائهم المتميز في 2015.

عُقد الحفل السنوي الذي يحتفل بإنجازات الدائرة بمتحف عجمان، وحضره المدير العام سعادة فيصل النعيمي وقيادات الدائرة وموظفيها.

وحصل ثمانية موظفين على جائزة “الثريا” للتميز، وهم جواهر المطروشي (المركز الأول) ويامينا أوشر (المركز الثاني) عن الفئة القيادية، وحصل عبد الغفار نعيم وهند المرزوقي على المركزين الأول والثاني عن الفئة الاشرافية.

كما حصلت رقية رضوان على المركز الأول وجليلة الشيبه على المركز الثاني ورنا الشلبي على المركز الثالث عن فئة التنفيذيين، فيما حصل عيسى قاسم على جائزة التميز عن فئة المتخصصين.

وتلقى جميع الفائزين جوائز نقدية وشهادات تقدير.

كما حصل سعادة فيصل النعيمي المدير العام للدائرة على درع تقديري من سمو الشيخ عبد العزيز على جهود المستمرة وقيادته الحكيمة في الدائرة والتي نتج عنها نمو قطاع السياحة نموًا بارزًا.

كما حصل أربع من موظفي الدائرة على ميداليات تحت فئة “فريق التحفيز” وشملت أقسام السعادة والتسامح والإبداع والإيجابية.

كما تم منح شهادات تقدير تقديرًا بأهم المشروعات التي أطلقتها الدائرة العام الماضي، مثل مشروع تطبيق الهاتف الذكي ومشروع إطلاق الهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان.

وقال سعادة فيصل النعيمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان، “إن الغرض من جائزة التميز هو تقدير أفراد الفريق الذين ساهموا مساهمات بارزة في الدائرة، والذين أنجزوا عملهم بشكل استثنائي خلال العام الماضي. ومن جانبنا فإننا نقدر جهودهم، وتعتبر هذه الفعالية فرصة مواتية للاحتفاء بعملهم الشاق”.