دبي – مينا هيرالد: تمكنت سلسلة dipndip أسرع مقاهي الشوكولاته نموًا في العالم من التوصل إلى صفقة بقيمة 32 مليون دولار، كخطوة مقبلة لها لتحقيق التوسع على الساحة العالمية.
وكانت هذه الشركة قد توصلت إلى هذه الاتفاقية مع شركة “ألميد” Almed في أبوظبي للتوسع عالميًا في أربع مناطق جديدة، مع عزمها افتتاح 50 مقهى جديدًا في 13 بلدًا في الشرق الأوسط وآسيا، كما تواصل نموها في بلدان جديدة، بما في ذلك افتتاح فروع لها في كل من كزخستان وجورجيا وشنغهاي وإندونيسيا.
وقال عماد تيناوي الرئيس التنفيذي لشركة dipndip: “إننا نعتمد على خطة توسع عالمية كبيرة ومدروسة بعناية فائقة للحفاظ على جودة علامتنا وهويتنا التجارية، والوعود التي نقطعها على أنفسنا لضيوفنا، مع مواصلة نمو الإيرادات”.
وأضاف: “في الوقت الذي ينصب فيه تركيزنا الرئيسي على آسيا من حيث خطط التوسع، إلا أننا ندرس أيضًا فرصًا استراتيجية أخرى للنمو. إن العامل المهم للنمو الناجح هو التأكد من ارتباطنا بعلاقات عمل مع الشركاء المناسبين، وذلك باستخدام نموذج تجاري يساعدنا على التوصل إلى معادلة رابحة للجميع.
وتركز علامة dipndip على توفير تجربة شوكولاته تمتاز بالذوق الفريد وتقديم الحلويات بطابع فني متميز. ويمكن للعملاء توقع تجربة شوكولاته ليس فقط من خلال الذوق، ولكن عبر كافة حواسهم. وكانت dipndip قد قامت مؤخرًا بإجراء تطوير على علامتها، ومن شأن هذه الخطوة أن تساعد على ترسيخ مكانتها عالميًا، وتحسين تجربة العملاء لتوطيد صورتها الفريدة.