أبوظبي – مينا هيرالد: حصل بنك أبوظبي التجاري على جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة” وجائزة “أفضل مبادرة في مجال الحملات الإعلانية للعام 2016” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا عن الحملة الإعلانية “طموحك يتحقق أمام عينيك” من جوائز آسيان بانكر. وقد استلم البنك هذه الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز آسيان بانكر الدولية للامتياز في مجال الخدمات المالية للأفراد لعام 2016 الذي أقيم في هونغ كونغ، على هامش الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الخدمات المالية للأفراد والذي يعد أشهر الفاعليات المصرفية الإقليمية لتكريم الامتياز في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.

وقد حصل بنك أبوظبي التجاري على جائزة “أفضل مبادرة في مجال الحملات الإعلانية خلال العام” عن حملة “طموحك يتحقق أمام عينيك” التي تتمحور حول توحيد أهداف ورؤى أفراد المجتمع بالرغم من اختلاف ثقافاتهم من خلال طموح الأفراد وقدرة البنك على مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم مهما اختلفت وتنوعت. وكانت الفكرة الرئيسية للحملة تركز على أن الطموح الشديد هو الصفة المميزة والمشتركة لأفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى أن البنك يوفر لعملائه الكرام باقة متنوعة ومجموعة متميزة من المنتجات المالية المبتكرة والخدمات المصرفية الراقية من خلال فريق عمل مؤهل ومتخصص في خدمة العملاء، يتمتع بخبرات طويلة ومعرفة متعمقة بالأسواق وقدرة على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية والسعي لتحقيق الامتياز في كل ما يقوم به البنك من أعمال وما يقدمه من مبادرات للصيرفة المسؤولة.

أما جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة”، فقد جاءت تقديراً للمكانة المرموقة التي يتمتع بها البنك في مجال المنتجات المالية والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه من الأفراد.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ أروب مخوباداي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: “نحن نشعر بفخر كبير لحصولنا على جائزة -أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة- للعام السابع من واحدة من أهم وأبرز الجهات المعترف بها دولياً في مجال تقييم البنوك في مختف مجالات الأعمال وتحديد الأكثر نجاحاً منها على صعيد الصناعة المصرفية. وقد جاءت جوائز هذا العام تأكيداً على أن بنك أبوظبي التجاري قد نجح في إرساء قواعد ومعايير جديدة للمعاملات والخدمات المصرفية في المنطقة. ونحن نعتز بهذه الجوائز التي جاءت تقديراً لمبادرات البنك التي أثمرت جميعها وعادت بالفائدة على عملائنا الكرام.”

تعتبر جوائز “آسيان بانكر” من أهم المعايير العالمية للأداء المتميز في مجال الخدمات المالية والمصرفية، حيث قامت بتقييم أداء أكثر من 250 مصرفاً ومؤسسة مالية من أكثر من 42 دولة عبر مناطق آسيا باسيفيك، وآسيا الوسطى, والشرق الأوسط وأفريقيا. واعتمدت آسيان بانكر لتقييم أداء المصارف والمؤسسات المالية المشاركة مجموعة من المؤشرات الدقيقة للأداء المالي للبنوك المتنافسة منها مدى نمو قاعدة العملاء والمميزات الفريدة التي تمتاز بها الخدمات والمنتجات المصرفية، بالإضافة إلى الانجازات الرئيسية والشراكات المهمة التي تم تنفيذها خلال العام.