دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة والملتزمة بالابتكار وخدمة العملاء والتي تتميز برؤية عميقة للسوق وخبرة في إدارة العقارات، اليوم عن أن مبيعات الوحدات السكنية في “دانية ديستركت ” التابعة لمشروع مجمع “ميدتاون” في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (IMPZ) ستنطلق يوم 2 أبريل القادم في مركز مبيعات ديار في برج برلينغتون الواقع في منطقة الخليج التجاري بدبي، وسيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني اليوم وحتى 30 مارس للراغبين في الحجز المسبق للوحدات السكنية في “دانية ديستركت”.
وتتضمن “دانية ديستركت ” ستة أبراج سكنية تتدرج بين 6 طوابق إلى 16 طابقاً وتضم 579 وحدة سكنية بمختلف الأحجام ضمن مساحة بناء تبلغ 971,830 قدماً مربعة. وقد قسمت الوحدات السكنية إلى 131 شقة استوديو، 259 شقة بغرفة نوم واحدة، و143 شقة بغرفتي نوم، وعشر شقق بثلاث غرف نوم. وتتراوح مساحة تلك الوحدات بين 425 إلى 2033 قدماً مربعة، وهي تشمل أيضاً تصاميم عملية لاستغلال جميع المساحات المتوفرة وتقليل الهدر في المساحات ضمن الوحدات.
وقد حرصت ديار على تقديم خطط سداد مرنة لعملائها حيث ستتوفر الوحدات العقارية بخطط سداد مرنة ابتداء من 5000 درهم شهرياً مع 5% كدفعة أولى من قيمة الوحدة، إضافة إلى خطط دفع أخرى تبدأ من 25% خلال فترة الإنشاء و 75% عند التسليم.
وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: “يأتي إطلاق المرحلة الثانية من مشروع ميدتاون “دانية ديستركت” تكليلاً للنجاح الذي شهده بيع المرحلة الأولى للمشروع “أفنان ديستريكت”.

لقد شهد المشروع إقبالاً واسعاً من المستثمرين لتصميمه الفريد والذي يتيح الاستفادة من جميع المساحات المتاحة لتوفير أفضل درجات الراحة والأمان للعائلات والسكان. ويوفر المشروع كذلك لسكانه مجتمعاً يوفر جميع الخدمات الضرورية وبيئة مفتوحة ومضيافة تُشعر القاطنين براحة البال. يحتل العملاء بالنسبة إلينا محور الاهتمام في كل قرار نتخذه بهدف تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء الطامحين إلى العيش في بيئة هانئة بقيمة مثالية والراغبين في تحقيق أفضل العوائد على استثماراتهم”.
يذكر أن “دانية ديستركت” هي المرحلة الثانية التي سيتم إطلاقها ضمن مشروع “ميدتاون” الذي يمتد على مساحة 1.2 مليون قدم مربعة. وفي إطار التزام شركة “ديار” بتلبية احتياجات السوق المتنامية ومتطلبات العملاء دائمة التغير، سيوفر مشروع “ميدتاون” مجموعة واسعة من في موقع ممتاز. وبالإضافة إلى الوحدات السكنية ومتاجر التجزئة ومرافق الترفيه ، سيضم المشروع 5000 قدم مربعة لمرافق العناية بالأطفال و مرافق رياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة وأحواض السباحة وبرك السباحة العائلية ومضمار لرياضة الجري ومنصات لرياضة التسلق.
ويقع مشروع “ميدتاون من ديار” في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي التي تشهد نمواً متسارعاً في دبي، ويتمتع بنفاذ مباشر إلى طريق الشيخ محمد بن زايد وبقربه من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي. وتتميز هذه المنطقة بآفاق نمو واعدة في ظل مشاريع البنية التحتية الجديدة التي سيتم تنفيذها، مثل ربط المنطقة بمترو دبي ومركز “سيتي سنتر معيصم” للتسوق.