دبي – مينا هيرالد: فازت “إمداد”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للمرافق والبيئة والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، بعقد حصري مدته 5 سنوات لإدارة النفايات وتقديم خدمات إعادة التدوير في ” آي إم جي عالم من المغامرات”، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم والتي تعود ملكيتها إلى “مجموعة إلياس ومصطفى كلداري”. وتوفر “آي إم جي عالم من المغامرات” تجربة فريدة في مجال المدن الترفيهية، حيث تقدم اربع مغامرات ملحمية تجمعها في مكان واحد. وتمثل اثنتان من مناطق “آي إم جي عالم من المغامرات” الترفيهية الأربع علامتين تجاريتين معروفتين عالمياً هما “مارفل” و”كارتون نتووك”، بينما تشكل منطقتي”الوادي المفقود- مغامرة الديناصور” و”آي إم جي بوليفارد” مفهومين أساسيين طورتهما مجموعة إلياس ومصطفى كلداري؛ وينطوي العقد الجديد على جمع النفايات وأعمال إعادة التدوير في مناطق البيع بالتجزئة والمطاعم في المدينة الترفيهية.
وستصبح الوجهة الترفيهية “آي إم جي عالم من المغامرات” الواقعة على شارع الشيخ محمد بن زايد في قلب دبي الجديدة، جزءاً أساسياً من صناعة الترفيه المتنامية باطراد في دبي، حيث ستقدم الأفضل في مجال الترفيه العائلي. وسوف تستفيد “إمداد” من تقنياتها المتطورة وخبرتها الاحترافية لضمان أقصى مستويات معالجة النفايات وكذلك النفايات الغذائية في المدينة الترفيهية.
وقال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “يعكس فوزنا بعقد الوجهة الترفيهية “آي إم جي عالم من المغامرات” التزامنا بتقديم الخدمات رفيعة المستوى لعملائنا الكرام، وهو يعد إضافة هامة إلى محفظتنا المتنامية من العملاء البارزين في مجال إدارة النفايات وخدمات إعادة التدوير. وتعتبر عملية الجمع الصحية والآمنة للنفايات والتخلص منها، بالإضافة إلى عمليات إعادة التدوير المستدامة، حيوية لمشروع من هذا الحجم والذي يمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع. ونحن نعد بتقديم خدماتنا بكفاءة عالية من أجل الحفاظ على مكانة وشعبية هذه المدينة الترفيهية”.
من جانبه، قال لينارد أوتو، المدير التنفيذي لـ “آي إم جي عالم من المغامرات”: “نقوم بتعزيز المبادرات التي تدعم الاستدامة طويلة الأمد، ومن خلال شراكتنا مع “إمداد”، الرائدة في هذا المجال، فإننا سنواصل تطوير أدائنا في مجال حماية البيئة عبر تطبيق أفضل مبادئ الإدارة البيئية والاستدامة. ونسعى إلى العمل وفق توجيهات إدارة البيئة في بلدية دبي من أجل تحقيق سياسة “تخفيض، إعادة استخدام، إعادة تدوير” لكي نصبح جهة رائدة عالمياً في مجال حماية البيئة من خلال الحفاظ على أعلى معايير المبادرات الخضراء”.
وبدأت “إمداد” بتقديم خدمات إدارة النفايات في المدينة الترفيهية “آي إم جي عالم من المغامرات”، حيث ستستمر في ذلك حتى العام 2020. وتوفر الشركة خدماتها وحلولها البيئية لمشاريع التطوير الكبرى في دبي مثل “واحة دبي للسيليكون”، وهي عبارة عن مشروع متكامل ومتعدد الاستخدامات في دبي لاند؛ و”ذا غرينز” و”ذا فيوز” والمجمعات السكنية “جميرا بيتش رزيدنسيز”، بالإضافة إلى 12 برجاً من أبراج “داماك” في إمارة دبي. كما تقوم “إمداد” بتوفير خدمات معالجة النفايات الطبية الحيوية لصالح مستشفى الزهراء في منطقة البرشاء بدبي.