دبي – مينا هيرالد: حصدت بانكوك المركز الرابع أسيوياً و الخامس عشر عالمياً ،خلال توزيع جوائز تشويس ترافلير التي يطلقها في كل عام موقع تريب أدفايزر العالمي ،حيث جرى حفل تسليم الجوائز في الأسبوع الماضي من الشهر الحالي .

من جانها قالت السيدة،جانيس لي فانغ ،مدير الإتصالات في موقع تريب أدفايزر لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، إن جوائز تشويس ترافلير مصممة للوجهات السياحية الرائدة والفاخرة ،فضلاً عن مستوى الحجوزات و إنطباع المسافرين والزوار التي تظهر بشكل دائم على صفحة الموقع،ونوهت إلى أن التصنيف يأخذ بعين الاعتبار كمية ونوعية المطاعم والفنادق و مناطق الجذب السياحي التي يتم استعراضها على مدار العام من كافة دول العالم،جنباً إلى جنب مع معدل واتجاهات الحجوزات على موقع تريب أدفايزر،وفقاً لذلك جاءت بانكوك في المراكز الـ 4 في سلم الجوائز على صعيد القارة الآسيوية للعام الثاني على التوالي . من ناحية آخرى حلت وجهات سيم ريب،هانوي، اوبود في بالي في المراتب 5 و8 و 10 .

وفي شأن متصل ،تحدث السيد سيوجري سيثي فانيش،نائب المحافظ للاتصالات التسويقية في هيئة تايلاند للسياحة قائلاً: أن الترتيب الذي نالته بانكوك يؤكد مجدداً مكانتها المرموقة كمقصد سياحي وترفيهي رائج بين المسافرين من دول العالم،إضافة التجارب السياحية الشاملة التي توفرها للزوار على إختلاف أذواقهم .

وحدد موقع تريب أدفايزر جودة الفنادق الفخمة ،وكذلك الجولات السياحية الشعبية والمعالم الشهيرة،وأشار الموقع في تصنيفه لتجربة السفر في بانكوك على أنها واحدة من المدن النابضة بالحياة والفعاليات السنوية المدهشة،كما سلط الضوء على أسواقها المتنوعة ،المراكز الثقافية ،أمكان تناول الطعام و قائمة النشاطات الترفيهية .