أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت بلووم العقارية، الشركة التابعة لبلووم القابضة والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن البدء بتأجير 49 شقة سكنية و7000 متر مربع من المساحات المكتبية في مشروع بلووم سنترال في أبوظبي.

ويحتل مشروع بلووم سنترال متعدد الاستخدامات موقعاً استراتيجياً في قلب مدينة أبوظبي، ويتكون من مبنيين بارتفاع 25 طابقاً. ويضم المبنى الأول 64 شقة فندقية ضمن مشروع “ماريوت للشقق الفندقية وسط المدينة أبوظبي”، و49 شقة ذات تصاميم مميزة بغرفتين وثلاث غرف نوم و7 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية الفاخرة الموزعة على خمسة طوابق. ويمكن للمستأجرين المهتمين الاتصال على الرقم +971 2 6969550 للحصول على المزيد من المعلومات.

وتم تخصيص المبنى الثاني لفندق “ماريوت وسط المدينة أبوظبي” الذي يضم 315 غرفة من فئة الخمس نجوم والذي سيتم إنجازه وتسليمه في صيف 2016. ويتضمن الفندق “ماريوت وسط المدينة أبوظبي” ومساكن بلووم ومكاتب بلووم سنترال مرافق عالمية المستوى مع العديد من وسائل الراحة التي ستوفر للمستأجرين تجربة فخمة ومميزة، ويشمل ذلك خمسة مطاعم راقية، وقاعات وغرف لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات، ومركز استجمام (سبا) فاخر، وردهة رجال الأعمال التي تتوافق مع أرقى المعايير العالمية، وعدد كبير من مواقف السيارات.

وسوف يحصل المستأجرون في مساكن بلووم أيضاً على خدمات عديدة أخرى، بما في ذلك خدمة البواب، التدبير المنزلي، غسيل الملابس، خدمة السائق، تأجير السيارات، سيارات الأجرة، إضافة إلى بطاقة خصم على بعض الخدمات الأساسية.

كما سيحصل المستأجرون في مبنى المكاتب الواقع بالقرب من فندق “ماريوت وسط المدينة أبوظبي”، على مجموعة متنوعة من المزايا والخصومات لدى استخدامهم مرافق الفندق، بما في ذلك مرافق غرف الاجتماعات، ومرافق غرف الضيوف، والمطاعم، والردهات، ومركز الاستجمام والنادي الصحي، بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس والحجوزات الأولوية على العروض الخاصة والحملات الترويجية.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “يسر بلووم العقارية أن تعلن عن بدء تأجير شقق مساكن بلووم والوحدات المكتبية داخل بلووم سنترال، المشروع المنتظر في قلب مدينة أبوظبي والذي يعكس التزام بلووم بتقديم وحدات سكنية فاخرة ومساحات مكتبية عالية الجودة لتلبية الطلب في الإمارة. ونحن واثقون بأن هذا المشروع سيشكل إضافة هامة وقيمة إلى محفظتنا المتنامية من المشاريع السكنية والمكتبية، ونتوقع أن يرسي معايير جديدة للمشاريع متعددة الاستخدامات”.

ومن المتوقع أن يتم إنجاز وتسليم فندق “ماريوت وسط المدينة أبوظبي” و”ماريوت للشقق الفندقية وسط المدينة أبوظبي” خلال صيف 2016 وستتم إدارتها من قبل شركة ماريوت إنترناشونال، الشركة العالمية الرائدة التي تتخذ من ولاية مريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، وتضم محفظتها أكثر من 4400 عقاراً في 87 بلداً ومنطقة. وتعمل الشركة في مجال تشغيل وإدارة امتيازات الفنادق ومنتجعات العطلات ضمن 19 علامة تجارية.

يذكر أن بلووم القابضة، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة، تضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة وتقدم أسلوب ونوعية حياة راقية. تلتزم بلووم القابضة انطلاقاً من رؤيتها بتخطي توقعات العملاء والمستثمرين من خلال الشراكة مع أفضل وأرقى الجهات في قطاع التعليم، والرعاية الصحية، والضيافة، وخدمات المجتمع العقاري. كما تمتلك بلووم القابضة محفظة متنوعة من المشاريع المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية.