دبي – مينا هيرالد: حصلت دو مؤخراً على جائزة الريادة في مجال مراكز الاتصال الحكومية خلال فعاليات قمة مراكز الاتصال الحكومية في الشرق الأوسط، والتي عقدت في فندق دوست ثاني دبي. وقد تسلم إسماعيل محمد، نائب أول للرئيس لعمليات العملاء في دو، هذه الجائزة المرموقة بالنيابة عن الشركة.
وقال إسماعيل محمد أثناء تسلّم الجائزة: “تعد هذه الجائزة المرموقة تأكيداً على التزامنا المتواصل بتطوير قطاع مراكز الاتصال وتفاني فريق عملنا في أداء مهامهم. حيث تم التنويه بكفاءة الفريق القيادي في مركز اتصالنا من قبل لجنة تحكيم متخصصة، من خلال تقييمه بأعلى العلامات وذلك تأكيداً على ريادتنا. ويعد هذا التكريم إنجازاً كبيراً لشركتنا ولجهودها الرامية للارتقاء بمعايير جودة مراكز الاتصال إلى أعلى المستويات، بهدف خدمة الإحتياجات المتخصصة لكافة عملاء الشركة”.
كما شارك النائب الأول للرئيس لعمليات العملاء في دو أيضاً في هذا الحدث كمتحدث رئيسي، حيث قدم للحاضرين محاضرة بعنوان “مركز الاتصال هو صوت المؤسسة”. وأبرزت هذه الكلمة أهمية تأهيل مركز اتصال فعال وسلس لدعم عمليات العملاء، حيث أنه يمثل نقطة الاتصال الأولى للكثير من العملاء.
وقد شملت فعاليات قمة مراكز الاتصال الحكومية في الشرق الأوسط استعراض ديناميكيات مراكز الاتصال من خلال كلمات وندوات قدمها عدد من المتحدثين البارزين من مختلف الهيئات حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما حضرها كبار الشخصيات من كافة شرائح القطاع الحكومي، بما في ذلك هيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي ودائرة دبي الاقتصادية، وغيرها.