هيئة كهرباء ومياه دبي تحصل على شهادة «آيزو» 10001:2007 الخاصة بميثاق خدمة المتعاملين

الإثنين 28 مارس 2016

دبي - مينا هيرالد: عززت هيئة كهرباء ومياه دبي سجلها الحافل بشهادات وجوائز الجودة بحصولها مجددا على شهادة أيزو في مجال خدمة المتعاملين، حيث تسلم سعادة/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي من ممثلين للجهات الدولية المقيًمة لجودة الخدمة شهادة الأيزو 10001:2007 لميثاق خدمة المتعاملين، الذي تعتمده الهيئة في تقديم أفضل الخدمات لمتعاملينها.
ويعكس حصول الهيئة على شهادة الأيزو 10001:2007 نجاحها في تطبيق أفضل المعايير العالمية على صعيد تقديم الخدمة للمتعاملين وفقا لميثاق واضح ينظم التزاماتها تجاههم.
وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عقب تسلمه الشهادة من نقولا ميلان، المدير التنفيذي لشركة بيرو فيريتاس بدبي: نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في جميع مجالات عملنا، ونسعى لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية احتياجات المتعاملين والمجتمع، ورؤية الهيئة كي تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. وتتبنى الهيئة آلية مبتكرة وفعّالة في خدمة المتعاملين، بهدف سعادة المعنيين، وتحسين جودة الخدمات.
وأكد سعادة الطاير أن الهيئة تولي أهمية بالغة للمتعاملين ولملاحظاتهم وتعتبرها روافد ضرورية في عملية التطوير والتحسين المستمر ورفع مستوى سعادة المعنيين عن الخدمات الحكومية. وأشار سعادته إلى أن جميع مبادرات الهيئة تستند على التفاعل المشترك مع المعنيين، حيث تستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم وأفكارهم ويتم ترجمة هذه الأفكار إلى خدمات ومبادرات تتوافق مع احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم.
وأضاف الطاير: "تعد الشهادة دلالة واضحة على كيفية عمل مختلف الفرق والأقسام في الهيئة بشكل مشترك لتحقيق أفضل النتائج، وتتماشى مع مبادرة الحكومة الذكية التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتّحدة، والتي تتيح للمتعاملين الحصول على كافة الخدمات عبر الهواتف المتحرّكة والمنصات الإلكترونية".
من جهته قال المهندس / عبد الله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس -قطاع خدمة المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي: "يأتي حصول الهيئة على الشهادة ثمرة جهودها الحثيثة لتحقيق سعادة المتعاملين من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً بهم ، وذلك بتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة والارتقاء بقدرة الهيئة على تحسين خدماتها. وتسعى هيئة كهرباء ومياه دبي دوماً إلى تحقيق تطلعات متعامليها عبر اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات استناداً إلى أعلى معايير الكفاءة والاعتمادية، وتعمل على تطبيق أحدث التقنيات العالمية في مجال خدمة المتعاملين، بما يعزز من جودة خدماتها".

أخبار مرتبطة