أبوظبي – مينا هيرالد: يشارك وفد من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) في فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس) 2016، والذي يعقد في الفترة الواقعه من 29 ولغاية 31 من الشهر الجاري في العاصمة القطرية.
وتاتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية الشركة الرامية للترويج لمعرضي ومؤتمري الدفاع الدولي (أيدكس 2017) والدفاع البحري (نافدكس 2017)، وذلك عن طريق المشاركة الفعاله في الفعاليات والأحداث الدولية المتخصصة في القطاعات الدفاعية.
وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: “إن مشاركتنا في مثل هذه الأحداث الدولية تعتبر فرصة جيده لتسويق معرضي ايدكس ونافدكس، حيث ساهمت مشاركة وفود ادنيك في المعارض والفعاليات الدولية خلال العام الماضي والحالي في استقطاب المزيد من العارضين والمشاركين بالإضافة للشركات المتخصصة بهذه القطاعات الحيوية”.
وأضاف: “إن مثل هذه المشاركات تعكس مدى حرصنا على الوصول لشركائنا في مختلف المحافل الدولية، وذلك بهدف اطلاعهم على آخر المستجدات لمعرضي أيدكس ونافدكس، وبحث فرص تعزيز مشاركتهم والارتقاء بها في فعاليات هذه المعارض”.
يذكر أن معرضي ايدكس ونافدكس والذين سينطلقان في الفترة بين 19 ولغاية 23 فبراير من العام المقبل في إمارة أبوظبي، من المتوقع أن يشهدان زيادة في أعداد العارضين والزوار، نظراً للنجاح الكبير الذي حققته الدورة السابقة لهذه المعارض، حيث تجاوزت قيمة الصفقات التي تم إبرامها 19.7 مليار درهم، وتشكل فرصة متميز لعرض لعرض افضل انتاجاتها التقنية وصناعتها المتطورة أمام صناع القرار والمسؤولين وقادة الجيوش من مختلف انحاء العالم.
جدير بالذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات، وهو مجهز بمرافق حديثة وفقاً لأرقى المعايير الدولية. ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب أدنيك ما يقارب 1.8 مليون زائر خلال 369 فعالية استضافها خلال العام 2015.